استعدادات جزراوية لاستضافة اولى جولات كاس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن
يستعد عشاق ومحبي رياضة الجوجيتسو على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة لمتابعة انطلاق الجولة الأولى من البطولة الجديدة التي ينظمها اتحاد الامارات للجوجيتسو وتحمل اسم صاحب السمو نائب رئيس الدولة والتي نال شرف استضافة جولتها الأولى نادي الجزيرة فخر أبوظبي يوم السبت القادم على الصالة الرئيسية بالنادي.
ولقد صرح سعادة راشد عتيق الهاملي عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة رئيس شركة الألعاب الأخرى بأن النادي بالتعاون مع اتحاد الامارات للجوجيتسو قد اتم جميع الإستعدادات من اجل انجاح استضافة وتنظيم البطولة الوليدة في جولتها الأولى وعبر عن فخر النادي واعتزازه لنيل شرف تدشين اولى جولات البطولة وتوجه بالشكر العميق لاتحاد الامارات للجوجيتسو على الثقة الكبيرة بقدرة نادي الجزيرة على استضافة كل البطولات .
ومن الجدير بالذكر ان الجزيرة استضاف اولى بطولات الموسم واغلاها بطولة سيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو وها هو على بعد اقل من يومين على استضافة بطولة غالية على قلوبنا جميعاً.
وصرح سعادته كذلك بأنه اصدر توجيهاته للإدارة التنفيذية بشركة الألعاب الأخرى لتوفير كل ما يلزم من دعم فني واداري للبطولة لتظهر بأبهى صورة يليق بأسم صاحب البطولة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.