“إعمار للترفيه” تفتتح “ريل سينما- ذا بوينت”

الإقتصادية

تقدم “إعمار للترفيه” أول وجهة لعشاق السينما في “نخلة جميرا” مع افتتاح مجمع “ريل سينما- ذا بوينت” الراقي عالمي المستوى، والذي يضم خمس قاعات مجهزة لاستقبال 268 شخصاً ومزودة بأحدث التقنيات المبتكرة في عالم الترفيه لتضمن للزوار تجربة مشاهدة استثنائية بكل المقاييس.
وتم تجهيز جميع القاعات بتقنيات “باركو ليزر” و”دولبي أتومز″ التي تقدم للمشاهدين تجربة غامرة لا مثيل لها. ويضم مجمع “ريل سينما- ذا بوينت” قاعتين من فئة “بريمير” بالإضافة إلى ثلاث قاعات بمفهوم المطعم السينمائي يمكن للضيوف الاستمتاع فيها بتشكيلة من مأكولات الشيف العالمي الشهير غاي فييري أثناء مشاهدة الأفلام المفضلة لديهم.
وبالإضافة إلى المأكولات والمشروبات التقليدية المتوفرة في قاعتي “بريمير”، يمكن لزوار قاعات المطعم السينمائي اختيار ما يطيب لهم من مأكولات “غاي فييري” مثل “تراش كان ناتشوز″ و”تونا بوكي تاكوز” وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.
وبما يثري خيارات الأطعمة المميزة في “نخلة جميرا”، تقدم “إعمار للترفيه” أيضاً “مطعم غاي فييري” المجهز لاستقبال 100 شخص، مع قائمة غنية بالمأكولات الأمريكية التقليدية والعصائر والكوكتيلات. ويستقبل المطعم جميع الزوار بما في ذلك الراغبون بتناول وجبة شهية دون مشاهدة فيلم في السينما، ومن المتوقع أن يصبح من الوجهات المفضلة للذواقة الذين يتطلعون إلى تناول ألذ المأكولات في أجواء اجتماعية رائعة.
وتمثل “ريل سينما- ذا بوينت” ثمرة شراكة بين “إعمار للترفيه” و”نخيل”، لتقدم لسكان منطقة “نخلة جميرا” وزوارها تجربة ترفيهية عالمية المستوى مع خيارات طعام مميزة.
ولدى “ريل سينما” حالياً خمسة مجمعات أخرى في دبي، وهي: “ريل سينما- دبي مول”، مع 26 قاعة؛ “ريل سينما- دبي مارينا مول”، ويضم المجمع 7 قاعات؛ “مطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي”، ويضم 4 قاعات؛ “ريل سينما- سوق الينابيع″، مع 6 قاعات تشمل “ريل جونيور”، أول قاعة مخصصة للأطفال؛ و”ريل بوتيك من ريل سينما” في فندق “روف وسط المدينة”، أحد أول قاعات السينما ضمن فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر افتتاح وجهات جديدة اـ “ريل سينما” في مواقع حيوية في دبي وفي عدد من أهم المدن في المنطقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.