“عزيزي للتطوير العقاري” تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع “مركز دبي للتبرع بالدم”

الإقتصادية

 

دبي- الوطن:
نظمت “عزيزي للتطوير العقاري”، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع “مركز دبي للتبرع بالدم”؛ وذلك في المقر الرئيسي للشركة الكائن في “برج العالم أي بي آي”.
وتدرك “عزيزي للتطوير العقاري” أن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، مثل حملات التبرع بالدم، تساهم في دعم القضايا الإنسانية وزيادة الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية مساعدة المرضى والمصابين.
وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “إن الإقبال القوي الذي شهدناه على حملة التبرع بالدم يؤكد التزام موظفي ’عزيزي للتطوير العقاري‘ بالمساهمة إيجاباً في رفاهية المجتمع وتوطيد الروابط الاجتماعية فيما بينهم ضمن بيئة العمل. ونحن فخورون بالتعاون مع ’مركز دبي للتبرع بالدم‘ الذي نتقدم إليه بجزيل الشكر، ونتطلع إلى تنظيم مثل هذه المبادرات بشكل دوري في المستقبل القريب”.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الحملة الناجحة التي أطلقتها “عزيزي للتطوير العقاري” عام 2017 بالتعاون مع “مركز دبي للتبرع بالدم”، والتي تطوع خلالها الكثير من المشاركين للتبرع بالدم ورفع نسبة الوعي العام من خلال المساهمة في مساعة المرضى والمصابين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.