دبي تحتفل بمهرجان ديوالي

الإقتصادية

دبي- الوطن:
قامت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالاحتفال بمهرجان الديوالي لأول مرة في دبي. حيث قامت المجموعة بإطلاق حملة “ديوالي في دبي”، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الاستمتاع بموسم احتفالات جديد لفرصة الفوز بالمزيد من الجوائز هذا العام.
وسيتم تنظيم احتفالات الديوالي في دبي بالتعاون مع 10 مراكز تجارية بتاريخ 10 نوفمبر، ويمكن للمتسابقين المشاركة في السحوبات الكبرى التي ستقام في إمارة دبي. وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح 15 قلادة ماسية رائعة عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى في أي من المراكز التجارية المشاركة. كما سيحصل أحد الفائزين على الجائزة الكبرى وهي سيارة نيسان كيكس، حيث سيجري السحب خلال اليوم الأخير للمهرجان.
وتضم قائمة المراكز التجارية المشاركة في الحملة كلاً من مركز الغرير ومركز برجمان وسيتي سنتر الشندغة ودبي أوتلت مول ومركز الكرامة والواحة مول والريف مول وبالم ستريب وصن سيت مول وتايمز سكوير سنتر.كما سيشهد الموسم العديد من الاحتفالات الثقافية التي ستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيمها في جميع أنحاء إمارة دبي.
وخلال أيام الاحتفال بالمهرجان، سيستضيف سوق ديوالي فعالية أضواء ديوالي (المصباح التقليدي) باستخدام أضواء الشاي، حيث ستقوم العائلات بإضاءة المصابيح يومياً من 1 إلى 10 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف سوق ديوالي العديد من الفعاليات الثقافية والعروض الأخرى.
وقال السيد ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي، معلقاً على هذه الحملة: ” الديوالي هو مهرجان الأضواء والعطاء والمشاركة، ويسعدنا للغاية أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الرائعة. وتمثل حملة (ديوالي في دبي) دليلاً على تعاوننا المستمر ودعمنا لمبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من خلال المراكز التجارية الأعضاء في مجموعة مراكز التسوق في دبي. وكجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، تلتزم مجموعة مراكز التسوق في دبي بالمشاركة في الفعاليات التي تثري مجتمعنا بشكل كبير. وتماشياً مع هذه الفلسفة، يهدف عرضنا الترويجي (ديوالي في دبي) إلى تعزيز روح الاحتفال من خلال المهرجانات والاحتفالات الموسمية. علاوة على ذلك، يتم تصميم جميع عروضنا الترويجية بعناية لتتناسب مع كافة الزائرين أو المقيمين في إمارة دبي، وقد نجحت تلك العروض في تعزيز السياحة في إمارة دبي. ونأمل مع هذا العرض الجديد أن نضيف احتفالاً ناجحاً آخر إلى أجندتنا الموسمية”.
وفي الوقت الذي يتضامن فيه كافة سكان إمارة دبي من مختلف الجنسيات والثقافات المتنوعة للاحتفال بمهرجان الديوالي، شاركت مجموعة مراكز التسوق في دبي بالحملة الأولى من نوعها “ديوالي في دبي” لضمان أقصى نجاح لاحتفالات مهرجان الديوالي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.