افتتاح منتدى الامارات-البرازيل الأول لرجال الأعمال

الإقتصادية

افتتحت سعادة حفصة عبدالله العلماء سفيرة الدولة لدى برازيليا منتدي الأعمال الأول بين الإمارات والبرازيل بحضور قنصل عام الدولة لدى ساو باولو ورؤساء المكاتب للشركات الوطنية التابعة للدولة في البرازيل وسعادة / كارلوس أدواردو أبيجا أودي، مدير التنمية الصناعية للاتحاد الوطني للصناعة البرازيلي (CNI)و مدير المفاوضات الدولية للاتحاد الوطني للصناعة البرازيلي (CNI) وشخصيات حكومية وممثلين من شركات برازيلية .
يهدف المنتدى إلى زيادة التبادل التجاري بين البلدين إذ عرض الجانب الاماراتي قوة الاقتصاد الإماراتي وأهمية الموقع المتميز للدولة الذي يعتبر أكبر مركز للتجارة في منطقة الشرق الأوسط ، و التسهيلات التي توفرها الدولة لجذب الاستثمار الأجنبي التي من شأن التجار البرازيليين الاستفادة من هذه التسهيلات والانطلاق من الدولة إلى الأسواق المجاورة لها لتوسيع تجارتهم . وخلال المنتدى قامت الشركات الإماراتية بطرح التحديات التي تواجهها في السوق البرازيلي والنظر في كيفية التغلب على هذه التحديات مع الجهات المعنية فيما عرض الجانب البرازيلي الفرص والتحديات في المنطقة و تطلع التجار البرازيليين لفتح أسواق جديدة انطلاقا من دولة الامارات .
وكما تحدث بعض التجار عن قصص نجاحهم في السوق الإماراتية ومدي التسهيلات التي وجدوها مما شكل حافزاً إيجابياً لدخول شركات برازيلية أخرى للسوق الإماراتي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.