جامعة زايد تستضيف مؤتمر أنظمة معلومات هندسة الإنترنت 12 الجاري

الإمارات

تنظم كلية الابتكار التقني في جامعة زايد الاثنين المقبل فعاليات المؤتمر الدولي التاسع عشر لأنظمة معلومات هندسة الإنترنت الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 12- 15 نوفمبر الجاري في حرم الجامعة في دبي.
يهدف المؤتمر إلى توفير ملتقى دولي للباحثين والمهنيين والممارسين في المجال الصناعي لتبادل المعرفة والرؤى في مجال تقنيات المعلومات والمنهجيات سريعة النمو والتطبيقات لتعزيز مجال هندسة الانترنت في عصر “البيانات الكبيرة” والذكاء الاصطناعي وهما مجالان مهمان جدا للاقتصاد العالمي بشكل عام واقتصاد المعرفة بشكل خاص.
ويركز المؤتمر في دورته لهذا العام على أحدث الأبحاث والتطورات في مجال هندسة الويب وتأثيرها في الاقتصاد العالمي وذلك بمشاركة باحثين ومختصين من دول متعددة كالصين وأستراليا والبرازيل وفرنسا وألمانيا وبريطانيا والهند والسويد والولايات المتحدة الأمريكية.
جدير بالذكر أن المؤتمر الدولي لأنظمة معلومات هندسة الإنترنت كان قد انطلق بدورته الأولى في مدينة هونغ كونغ الصينية سنة 2000 وتهدف دوراته إلى إجراء بحوث عالية الجودة وتوفير الأرضية اللازمة من معلومات وبحوث تثري مجال تقنيات الويب والمنهجيات سريعة النمو والتطبيقات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.