اختتام فعاليات مهرجان فاكهة الشتاء 

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

اختتمت فعاليات مهرجان «فاكهة الشتاء»، الذي أقيم بمركز أبوظبي النسائي التابع لنادي تراث الإمارات في مدينة محمد بن زايد.
وهدف المهرجان إلى إتاحة  الأسر المنتجة عرض منتجاتهم، وتعزيز التراث الإماراتي في نفوس الأفراد، بالإضافة إلى الأنشطة والمسابقات التي رسمت الفرحة على وجوه الأطفال.
وأعربت ظبية سعيد الرميثي، مدير مركز أبوظبي النسائي عن سعادتها للنجاح الكبير الذي وصل إليه المهرجان، مشيرة إلى أنه شكل فرصة للأسر المنتجة، لعرض منتجاتها وأشغالها التراثية وتعريف الجمهور بها، ومساحة استمتاع للعائلات.

وشكرت الرميثي سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي، على إتاحة الفرصة للأسر للتواجد في مكان واحد للتعارف والاطلاع على التقاليد والعادات الإماراتية.

وقام السيد سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارت والسيد أحمد مرشد الرميثي مدير مركز أبوظبي بجولة عامة حول الفعاليات التي تقام في المهرجان، وابدى الطرفين إعجابهم بالتطور الكبير والإقبال الكثيف من العارضين والزوار.

وقالت السيدة فاطمة الهرمودي رئيس قسم التوعية بالإنابة في “تدوير” ان مشاركة تدوير في المهرجان جاء لتوصيل رسالة لجميع الأسر بأن النظافة جزء من تراثنا، ولتعريف الحضور بالخدمات التي تقدمها تدوير للدولة، وأشارت إلى أنه  تم تقديم محاضرات توعوية للنساء والأطفال حول أهمية النظافة لبلادنا، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي قدمت للأطفال والمسابقات التي تهدف لزرع حب النظافة في نفوسهم سواء في البيت أو المدسة أو الشارع.
وفي ختام المهرجان كرم مركز أبوظبي النسائي من خلال شهادات تقدير جميع المشاركين الذين شاركوا في المهرجان وساهموا في نجاحه، ومنهم القرية التراثية، إدارة البيئة والصحة والسلامة التابعة لنادي تراث الإمارات، مركز السمحة النسائي، تدوير، ومركز أبولونيا لطب أسنان الأطفال وغيرهم العديد من الجهات التي تركت بصمة تراثية جميلة لدى الحضور.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.