شرطة الشارقة تطلق حملة “شتاؤنا آمن”

الإمارات

 

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارات الإعلام والعلاقات العامة وشرطة المنطقة الوسطى والشرطة المجتمعية والمرور والدوريات حملة “شتاؤنا آمن”، والتي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع وحثهم على اتباع النظم والإرشادات والتقيد بالتعليمات التي تحافظ على أمنهم وسلامتهم وتمكنهم من الاستمتاع بوقتهم دون التعرض للحوادث والمضايقات التي تعكر صفوهم .
وذكر العميد عارف حسن هديب مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة أن حملة “شتاؤنا آمن” تعد من أهم المبادرات التي تهدف في المقام الاول إلى تطبيق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات السلامة لجميع أفراد المجتمع وتعزيز الحماية المدنية بالإضافة إلى جعل الطرق أكثر أمناً من خلال توعية السائقين ومستخدمي الطريق .
وأضاف ان اطلاق مثل هذه الحملات يعد أفضل وسيلة لتعزيز التواصل مع المجتمع ومخاطبة مختلف الشرائح والفئات الاجتماعية ولاسيما شريحة الشباب ودعوتهم إلى الالتزام بكل ما يحافظ على أمنهم وسلامتهم والابتعاد عن السلوكيات والتصرفات السلبية.
وحث الجمهور على التواصل المباشر مع رجال الشرطة المتواجدين في المناطق البرية على مدار الساعة لطلب المساعدة أو الحصول على أي خدمة أمنية أو الاتصال بهم على الهاتف المتحرك الذي خصص لذلك على الرقم (0527008008)، والأخذ بعين الاعتبار النصائح والإرشادات التي تحتوي عليها المطويات التوعوية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.