طلبة جامعة عجمان وخريجوها يشاركون في برنامج CSR in Action

الإمارات

 

عجمان: الوطن

شارك عدد من طلبة جامعة عجمان وخريجوها ببرنامج CSR in Action 2018 الذي نظمته مجموعة الأهلي القابضة بالتعاون مع مؤسسة دبي لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والذي يهدف إلى تطوير ودعم مفهوم “المسؤولية المجتمعية للشركات” من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة.
من هذا المنطلق، حثّت وحدة الخدمة المجتمعية في الجامعة الطلبة والخريجين للمشاركة في البرنامج، حيث وفّر البرنامج تدريب عملي وفرصة لتبادل أفضل الممارسات في مجال المسؤولية المجتمعية، بحيث يساعد المشاركون بالبرنامج على تصميم المشروع المجتمعي الخاص بهم، والذي سيعود بالنفع على المجتمع ضمن مفهوم ريادية الأعمال.
وعن المشاركة، قالت نور الشاغوري، مسؤولة الخدمة المجتمعية في الجامعة، إن هذه التجربة تعتبر بيئة عملية خصبة توفر تجربة لدمج الطالب مع سوق العمل، كما أن اجتياز مثل هذه البرامج وغيرها تؤهل الطالب لدخول سوق العمل والمنافسة فيه.
وتعد مثل هذه البرامج فرصة لتبادل الآراء بين شركات القطاع الخاص والجامعات والقطاع الحكومي لوضع استراتيجيات لمجتمعات مستدامة. وجدير بالذكر أن جامعة عجمان ستوفر الدعم اللازم للطلبة والخريجين في الموافق 14 نوفمبر لمناقشة مشاريعهم وتقديم أفضل ما لديهم لدى لجنة التحكيم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.