6 متسابقات يتنافسن على المراكز الأولى بمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم

الإمارات

 

تنافست 6 متسابقات على المراكز الاولى في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثالثة التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وتقام فعالياتها على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي.
حضر فعاليات اليوم الخامس للمسابقة سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم والدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المسؤولين وضيوف الجائزة ورعاة اليوم الخامس ومرافقي المتسابقات وجمهور الحضور المتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.
واستمعت لجنة التحكيم بفترتين الصباحية والمسائية إلى تلاوات عطرة لكتاب الله في تنافس شريف بمشاركة 6 متسابقات هن ” فرح مصطفى جوجو من لبنان وزينب رياحي موسى من النيجر ومروة عائشة مغدي من كندا وسلمى يوسف عوض محمد أحمد من السودان وفاطمة رهوة رشيد من المالديف وحواء باه من غامبيا” وتحفظن جميعا برواية حفص عن عاصم.
كما تتنافس 6 متسابقات أمام لجنة التحكيم بعد غد السبت سادس أيام المسابقة هن ” هديل بنت فتحي بن جماعة من تونس وتحفظ برواية قالون عن نافع.. أما المتسابقات الأخريات فتحفظن برواية حفص عن عاصم وهن ” عاشورة أمان لالنغا من تنزانيا وزينب صلاد آدم من فنلندا ونادية جاسم علي حسين أحمد محمد الكندري من الكويت ورحمة نشموي من رواندا وأساناتو بامبا من مالي”.
وقال عبدالرحيم حسين أهلي عضو اللجنة المنظمة للجائرة رئيس وحدة الشؤون المالية والإدارية أن الدورة الثالثة للمسابقة التي تأتي ضمن فعالياتنا في “عام زايد” تحقق نجاحا كبيرا على كافة المستويات من حيث التنظيم والتنسيق والإعداد والتحكيم وبما يحقق راحة المحكمين والضيوف والمتسابقات ومرافقيهن ومن حيث حجم الجوائز المالية المقدمة للفائزين ومقارنة بمثيلاتها من المسابقات فى أنحاء العالم .
وأشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” للجائزة ورعايتها كما أشاد بنجاح وتطور مسابقات وفعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ومسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لدورتها الثالثة “دورة زايد”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.