شرطة أبوظبي تطلق مبادرة عيال زايد

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

أطلقت شرطة أبوظبي مبادرة اوبريت «عيال زايد»، ضمن مبادرات عام زايد 2018، وتزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 47، ويركز على إبراز قيم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، “طيب الله ثراه”، لدى الأجيال.
وأكد اللواء سعيد سيف النعيمي مدير قطاع المالية والخدمات، حرص قطاع المالية والخدمات على التعريف بالقيم الأصيلة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان  آل نهيان طيب الله ثراه، في  «عام زايد».
وأوضح أن زايد  الخير يمثل  صاحب اللحظة الفارقة في حياة المنطقة، التي شهدت تأسيس الاتحاد، وقيام الدولة الفتية، والمعرفة والعلم والإرادة، وغير ذلك من مقومات البناء السليم للدولة العصرية المتحضرة المتقدمة، مشيراً  إلى  الأهداف السامية التي يسعى إليها الأوبريت  في ترسيخ   قيم الحكمة والاحترام وبناء الإنسان. و يشكل لوحة إبداعية تصدح في محبة الوطن وتعبيرا عن مشاعر  الانتماء والولاء للقيادة الرشيدة.
وحضر إطلاق المبادرة العقيد الدكتور أحمد  محمد الشبلي رئيس فريق عمل مبادرات عام زايد لقطاع المالية والخدمات ، والمقدم محمد علي الدرمكي، رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط والمنتسبين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.