دبا يتجاوز شباب الأهلي بهدف دون رد في كأس الخليج العربي

الرئيسية الرياضية

فاز دبا على ضيفه شباب الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي أمس .
سجل يحيى جبران هدف دبا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء. ورفع النواخذة رصيدهم إلى ست نقاط في المركز الثالث، وتراجع شباب الأهلي إلى المركز الرابع برصيد ست نقاط أيضًا.
تفوق شباب الأهلي منذ انطلاقة المباراة. ضغط على دفاعات دبا وأجبر لاعبي الفريق على التراجع إلى منتصف ملعبهم لكنه رغم ذلك لم يشكل خطورة تذكر على المرمى باستثناء كرة من عبد العزيز سالم في الدقيقة السابعة، حاول تمريرها عرضية فانحرفت في اتجاه المرمى وتصدى لها عبدالله سلطان حارس دبا بصعوبة.
وفي الدقيقة 26، كاد أصحاب الأرض يسجلون هدفًا عكس سير المباراة. وسدد ياسر عبدالله مخالفة من خارج منطقة الجزاء مُحاولاً خداع الحارس حسن حمزة لكنّ الأخير تصدى للتسديدة وأبعد الخطورة عن مرماه. وعدا تلك الهجمة، استمر الشوط الأول سلبيًا دون تهديد على المرميين.
مع بداية الشوط الثاني حصل دبا على ضربة جزاء سجل منها يحيى جبران هدف التقدم في الدقيقة 51. وواصل النواخذة ضغطهم على شباب الأهلي عقب تسجيل الهدف الأول.
وكاد الضيف يتعادل في الدقيقة 61، وراوغ الأرجنتيني ماورو دياز وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بصعوبة الحارس عبدالله سلطان. وسدد المولدوفي لوفانور كرة قوية في الدقيقة 76 تصدى لها سلطان ببراعة.
واصل شباب الأهلي ضغطه لإدراك التعادل وتراجع دبا مع الاعتماد على المرتدات التي شكلت إزعاجًا لدفاعات شباب الأهلي. مرت الدقائق الأخيرة دون تعديل في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز دبا بهدف نظيف. ورفع النواخذة رصيدهم إلى ست نقاط في المركز الثالث، وتراجع شباب الأهلي إلى المركز الرابع برصيد ست نقاط أيضًا.لجنة دوري المحترفين


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.