جناح المجموعة يضم 18 شركة عالمية في أديبيك

عبدالله المزروعي: 500 مليون درهم حجم أعمال مجموعة المزروعي العالمية في قطاع النفط والغاز

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أفاد عبدالله المزروعي رئيس مجلس ادارة مجموعة المزروعي العالمية أن حجم أعمال الشركة في قطاع النفط والغاز خلال العام الجاري قد بلغ 500 مليون درهم، معرباً عن أمله أن تواصل الشركة تحقيق نمو في اعمالها في هذا القطاع الحيوي والهام.
وقال المزروعي على هامش مشاركة مجموعة المزروعي العالمية في معرض أديبيك 2018 :”أن الاستثمارات الكبيرة التي اعلنت عنها مجموعة ادنوك قد عززت من ثقة الشركات الوطنية العاملة في قطاع النفط والغاز، و دفعت المزيد من الشركات لتحضير نفسها من أجل العمل ضمن هذه المشاريع العملاقة المعلنة والتي من شأنها تعزيز ثقة المستثمرين والشركات الاجنبية باقتصادنا الوطني.
وأضاف:” ان الدورة الحالية من معرض ومؤتمر أديبك تعتبر استثنائية ومتميزة من حيث المشاريع المعلن عنها والاتفاقيات التي جرى ابرامها، الى جانب الحضور الكبير الذي شهدناها سواء من قبل الشركات المشاركة او الزوار من المهتمين والمستثمرين في قطاع النفط والغاز، وقد نجحت أبوظبي في تعزيز مكانتها كمركز عالمي للطاقة ، الى جانب ان المعرض أخذ ابعادا اقليمية وعالمية مع المشاركات الكبيرة التي نشهدها به”.
وكشف أن مجموعة المزروعي تشارك ضمن جناح كبير في معرض أديبيك 2018 يضم تحت مظلته 18 شركة عالمية من الشركاء الاستراتيجيين للمجموعة.
وافاد ان المجموعة تعمل في مختلف خدمات النفط والغاز وتوريد المعدات وصيانة ما بعد البيع، حيث تملك الشركة مركزاً متخصصاً بصيانة المعدات المستخدمة في اعمال النفط والغاز.
وأوضح أن مجموعة المزروعي تضم عدداً من الشركات المتخصصة في مختلف قطاعات واعمال النفط والغاز، منها مصنع متخصص بصناعة الكيماويات التي تدخل في أعمال الحفر، و شركة تقوم بتزويد شركات النفط والغاز بالمهندسين والخبراء للاشراف على عمليات الحفر والحقن بالمواد الكيماوية.
وذكر المزروعي ان المجموعة ابرمت اتفاقية تعاون مع شركة رامكو البريطانية على هامش فعاليات المعرض.
وأوضح ان المجموعة تعمل في كل من الامارات والعراق واليمن والكويت والسعودية، وتدرس الان خيارات التوسع في عدة دول منها تركمانستان.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.