“نداء” تستضيف دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في “ملتقى الموارد البشرية”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
استضافت مؤسسة الإتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، مؤخراً دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي. وجاء ذلك خلال “ملتقى الموارد البشرية”، الذي نظمته إدارة الموارد البشرية في مؤسسة “نداء” بحضور عمر بن غليطة، مدير إدارة الدعم المؤسسي في المؤسسة، في إطار مساعي “نداء” الرامية إلى تعزيز مستويات السعادة والرضا الوظيفي لدى موظفي المؤسسة واطلاعهم على كل ما هو جديد فيما يتعلق بالقوانين الخاصة بالموارد البشرية، لا سيما التعديلات والتغييرات الأخيرة في قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي رقم (8) لسنة 2018.
وقدمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي شرحاً وافياً حول عدة نقاط متعلقة بالقانون لا سيما الصياغة الجديدة لبعض البنود فيه مثل نطاق تطبيق القانون ونطاق عائلة الموظف والتعيين والعمل الإضافي، وكذلك البنود الخاصة بذوي الهمم والتوطين والراتب والعلاوات والبدلات والمزايا والتعليم والتطوير والابتعاث والترقية والمكافآت التشجيعية والاجازات وانتهاء الخدمة وغيرها.
وقال بن غليطة: “نحرص في إدارة الموارد البشرية في مؤسسة “نداء” على اطلاع موظفينا عند تحديث القوانين التي تتعلق بالموارد البشرية وذلك في إطار مساعينا الدائمة لتعزيز الرضا الوظيفي لهؤلاء الموظفين بما يساعدهم على الاستقرار الوظيفي والارتقاء بالأداء الوظيفي وتحفيزهم على الابداع والتميز. ونحن نرى أن هذا القانون رقم (8) لسنة 2018 وتعديلاته جاء وافياً، حيث منح الموظفين العديد من المزايا، بالإضافة إلى إيلاء أصحاب الهمم عناية خاصة تراعي احتياجاتهم ومتطلباتهم بما يحفزهم على الاسهام في عملية التنمية في الدولة. ويأتي تنظيمنا لـ “ملتقى الموارد البشرية” في إطار مساعينا الدائمة لخلق بيئة عمل داعمة ومحفزة تشجع موظفي المؤسسة على مزيد من الانتاجية والاسهام بفاعلية في مسيرة التنمية وتحقيق المزيد من الانجازات.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.