” سيدات أعمال دبي ” يكشف عن مزايا تنافسية لعضواته

الإقتصادية

 

كشف مجلس سيدات أعمال دبي عن توفيره شريحة واسعة من المزايا لعضواته والتي يمكن الاستفادة منها في تعزيز تنافسيتهن في سوق العمل وتسهل عليهن ممارسة الأعمال في الإمارة، معتبرا عضويته بوابة لسيدات الأعمال في الإمارة للانطلاق في مسيرة من النمو والتطور.
وأشارت نادين حلبي مدير تطوير الأعمال في المجلس إلى أن باب الانضمام لعضوية المجلس مفتوح أمام جميع سيدات الأعمال الإماراتيات وسيدات الأعمال المقيمات في إمارة دبي، مضيفة أن المجلس يرحب بصاحبات الشركات ورائدات الأعمال والقيادات التنفيذية وفي الجهات الحكومية والخاصة وذوات الاختصاص، منوهة إلى أن المجلس يوفر لعضواته فرص تأسيس علاقات أعمال عبر منصة المجلس المبتكرة التي تضم شبكة علاقات متشعبة محلياً وعالمياً.
وأضافت أن ميزة التواصل مع قاعدة واسعة من الأعضاء توفر ميزة تنافسية شديدة الأهمية للعضوات تساعدهن على إدارة وتنظيم علاقاتهن المهنية حيث إن العلاقات المهنية أولوية في كل تعاملات الأعمال.
وتشمل المزايا التي تتيحها العضوية سهولة الوصول إلى قاعدة بيانات العضوات الأمر الذي يتيح لهن التواصل مع أعضاء المجلس وما ينتج عن ذلك من فرص أعمال وشراكات اقتصادية بالإضافة إلى المشاركة في سلسلة ورش العمل التدريبية والندوات التعريفية حول مختلف المواضيع التي تهم نشاطاتهن التجارية والتي تساهم بصقل مهاراتهن وتطويرها بما يخدم مصالحهن.
وينظم المجلس سنوياً نحو 30 فعالية سنوياً حول مواضيع مواكبة لأبرز مستجدات بيئة الأعمال كالتسويق الرقمي وخطط الأعمال والذكاء الاصطناعي والخدمات الذكية وغيرها من المواضيع التي تقدم قيمة مضافة من المعلومات والخبرات للأعضاء.
ويتمتع الأعضاء بخدمة الترويج لشركاتهن وأعمالهن عبر توفير عروض خاصة للعضوات للتعريف بخدماتهن ومشاريعهن ومنتجاتهن وذلك عبر ركن خاص لعروضهن على الموقع الإلكتروني للمجلس مما يتيح لهن ميزة تسويقية إضافية بين مجتمع سيدات الأعمال.
وتتيح العضوية خصومات في عدد من نقاط البيع المتنوعة المتعاونة مع المجلس والشركات والتي توفر خدمات بأسعار تفضيلية لأعضاء المجلس. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.