“مرور عجمان” تنظم محاضرة توعوية حول السلامة المرورية

الإمارات

في إطار خطة التوعية التي أعدتها شرطة عجمان لنشر الثقافة المرورية لكافة أفراد المجتمع، وضمن حملة العودة إلى المدارس والتي أطلقتها الإدارة العامة للتنسيق المروري والتي تستهدف طلبة المدارس، نظمت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان محاضرة مرورية توعوية لطلاب مدرسة المعهد العلمي الإسلامي بعجمان، بعنـوان “السلامة المرورية”.
قدم خلالها النقيب يحيى سالم يحيى عدة محاور حول السلامة المرورية والتي تهم سلامة الطلبة أثناء الذهاب والعودة من المدارس موضحاً فيها مراحل انتقال الطلبة من المنزل وصولاً إلى المدرسة، والعبور الصحيح والخاطئ للطريق، بالإضافة إلى قواعد السلامة عند ركوب ونزول الحافلة، وآداب الجلوس في الحافلة، بالإضافة إلى إطلاعهم على أهم القواعد المرورية، وأساسيات تعليم القيادة الآمنة، وكيفية تجنب الوقوع في الحوادث والمخالفات المرورية من خلال التقيد والإلتزام بقواعد السير والمرور.
وفي ختام المحاضرة دعا النقيب يحيى سالم الطلاب إلى ضرورة الإلتزام بالقوانين المرورية التي تخص المشاة والسائقين والانتباه أثناء عبور الطريق كما تمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية وحياة دراسية خالية من الحوادث المرورية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.