استقبل رئيس وأعضاء مجلس الشارقة للشباب

ولي عهد الشارقة يؤكد أهمية اتجاه الشباب للمعرفة والتعلم وتعميقهما والالتزام بثوابت وقيم الدين الحنيف

الإمارات

 

استقبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أمس في مكتب سمو الحاكم، رئيس وأعضاء مجلس الشارقة للشباب.
ورحب سموه بأعضاء الوفد الذين قدموا للسلام على سموه واستعراض منجزاتهم وأنشطتهم وفعالياتهم خلال دورة عملهم، مثنياً سموه على جهودهم خلال الدورة الحالية للمجلس، وعطائهم المتميز لتفعيل أدواره الهامة تجاه الشباب بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي نظمت خلال الفترة الماضية.
وأكد سموه على الحرص الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاهتمام بالشباب وبكافة البرامج التي تدعمهم وتساهم في تطوير قدراتهم وصقلها.
وشدد على أهمية اتجاه الشباب للمعرفة والتعلم وتعميقهما والالتزام بثوابت وقيم الدين الإسلامي الحنيف والمجتمع والأخلاق والهوية الوطنية، وهو ما يسهم في تكوين شخصية الشباب الخاصة.
ودعا سموه إلى ضرورة التعاون والتواصل بين أعضاء مجلس شباب إمارة الشارقة السابقين واللاحقين، وتبادل التجارب والخبرات بينهم والتي تسهم في إثراء تجربة المجلس في تشكيلاته المستقبلية، والاهتمام بكافة ما يتعلق بالشباب وتطوير قدراتهم، كون الشباب مستقبل المجتمع والوطن.
من جانبهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس الشارقة للشباب بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمام سموه اللامحدود بشريحة الشباب ورعايتهم وتوجيههم، حيث تمثل الإمارة نموذجاً في العمل على تطوير قدرات الشباب عبر مؤسساتها العديدة المتخصصة والتي أنشأتها الشارقة منذ أكثر من 4 عقود، وتقديم كافة أشكال الرعاية للأطفال والناشئين والشباب.
كما أثنى الوفد على جهود قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين التي تقوم بالرعاية والعديد من الأدوار الهامة لدعم مسيرة الشباب واتجاههم للعلم والمعرفة وتطوير مواهبهم وقدراتهم، مما يوفر البيئة الصالحة للشباب لترقية مستوياتهم وتوسيع مداركهم.
وقدم وفد مجلس الشارقة للشباب، في ختام اللقاء، شكره وتقديره إلى سمو ولي عهد الشارقة على حسن الاستقبال، ومتابعة سموه الدائمة لكافة مشروعات وبرامج المجلس، مما يسهم في تعزيز عمل المجلس والارتقاء به وتحقيق الأهداف المرجوة منه في خدمة شريحة الشباب في مختلف المجالات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.