بلدية أبوظبي وسفارة المكسيك تبحثان سبل التعاون المشترك

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

استقبل سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي سعادة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية لدى الدولة.
وقد رحب المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالسفيرة المكسيكية مشيداً بالمبادرة الطيبة من خلال زيارتها بلدية مدينة أبوظبي، وقد تناول اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات في دعم مشاريع التنمية الشاملة ولا سيما على صعيد مشاريع البنية التحتية وخدمات المتعاملين وإسعاد المجتمع.
وأبدى سعادته اهتمام بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع الجالية المكسيكية المقيمة في مدينة أبوظبي وتعزيز أطر التعاون والمشاركة المجتمعية ، مشيداً بالدور الإيجابي للسفارة المكسيكية في تعزيز هذه القيم.
وأبدت سعادة السفيرة المكسيكية اهتمامها بتعزيز أطر التعاون مع بلدية مدينة أبوظبي والاستفادة من خبراتها في أكثر من صعيد، وكذلك المشاركة في الفعاليات المجتمعية المقامة في مدينة أبوظبي.
وتناول الاجتماع أيضا مناقشة تطوير التعاون في مجال العمل البلدي والاطلاع على خبرات البلدين وتبادل المعارف ونقل التجارب الناجحة.
من جانبه قدم سعادة سيف بدر القبيسي شرحا مفصلا لمحاور ومهام وأهداف ومشاريع بلدية مدينة أبوظبي وخاصة على مستوى المرافق العامة مثل الحدائق والمنتزهات الترفيهية وشبكات الطرق والجسور والخدمات التي تقدمها البلدية وخطة التطوير الشامل التي استهدفت الارتقاء بمستوى الأداء المتميز وتسخير الإمكانات التكنولوجية في سبيل تقديم الخدمات الرقمية في قطاعات البلدية.
كما قدم سعادته في ختام اللقاء درعا تذكارية إلى سعادة السفيرة المكسيكية تعبيرا عن شكره وتقديره للزيارة المثمرة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.