“خيرية الشارقة تفتتح معهد سحاب الخير في مصر

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

افتتحت جميعة الشارقة الخيرية معهد سحاب الخير التعليمي في قرية القن بمحافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية، ويتكون المعهد من 12 فصلاً دراسياً، وعدداً من المكاتب الإدارية، وذلك بتكلفة نصف مليون درهم. وكان وفد الجمعية المكون من محمد حمدان الزري، مدير إدارة المشاريع والكفالات، وسعيد الطنيجي، مدير مكتب البطائح، وممثلين عن شركة العربية للطيران -الشريك مع الجمعية في مبادرة سحاب الخير، قد زار مصر لمدة خمسة أيام، تفقد فيها المشاريع والأعمال الخيرية التي تنفذها وتشرف عليها الجمعية في مناطق مختلفة بمصر.
وقال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات في جمعية الشارقة الخيرية الذي ترأس وفد الجمعية إلى مصر، إن برنامج الزيارة إلى جمهورية مصر العربية استمر خمسة أيام، تم خلالها افتتاح معهد سحاب الخير التعليمي بقرية القن في محافظة كفر الشيخ الذي تم إنشاؤه من حساب تبرعات المسافرين على متن طيران العربية، وذلك بموجب اتفاقية سحاب الخير بين الجمعية وشركة العربية للطيران.
ولفت إلى أن المعهد يتكون من 12 فصلاً دراسياً وعدداً من المكاتب الإدارية، وذلك بتكلفة نصف مليون درهم، كما تم تفقد بعض المساجد والمنشأت التعليمية التي تم إنشاؤها في وقت سابق بنفس المنطقة، حيث تم الاطمئنان على سير العمل بمسجد ومدرسة التوبة.
وأضاف: أكمل الوفد برنامج زيارته بتفقد بقية المشاريع المنفذة في عدة محافظات أخرى، حيث تمت زيارة مساجد الجمعية في محافظات دمنهور والمنوفية والغربية، إلى جانب الانتقال إلى السادس من أكتوبر، لمتابعة سير العمل بمسجد النهى، الذي تم تنفيذه ليخدم أهالي المنطقة.
مؤكداً أنه تم استكمال برنامج الزيارة بتفقد بعض المساجد التي نفذتها الجمعية في محافظة الشرقية، وذلك في ختام أعمال الوفد في مصر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.