آمنة آل علي رئيساً لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان بدورته الجديدة

الإقتصادية الرئيسية

 

أسفرت نتائج انتخابات مجلس سيدات أعمال عجمان 2018 عن فوز الدكتورة آمنة خليفة آل علي برئاسة مجلس الإدارة وحصول المهندسة عائشة خلفان سيف بن بدر النعيمي على منصب نائب رئيس المجلس.
وحصلت ريما عبدالله الشرفاء على منصب الأمين العام، وفاطمة علي حسن الشحي لمنصب أمين الصندوق، وحنان صالح محمد الدولة على منصب رئيس لجنة العضوية وإيمان عبيد جمعه السوم على منصب رئيس لجنة العلاقات الدولية والإعلام، بعضوية كل من نورا سلطان عبدالله المرزوقي ومريم عبدالرحمن الشرفاء وفاطمة محمد العبدولي وسارة أحمد ابراهيم.
وجرت عملية انتخاب العضوات بمقر غرفة تجارة وصناعة عجمان بحضور سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة الغرفة وسالم السويدي مدير عام الغرفة وخولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي وبإشراف إدارة الخدمات القانونية بغرفة عجمان.
ووجه سعادة عبدالله المويجعي إلى عضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان بضرورة بذل الجهد والارتقاء بعضوات المجلس الحاصلات على رخصة بدايات واستحداث خدمات جديدة وإطلاق فعاليات مبتكرة تواكب تطلعات عضوات المجلس وتصب في تنمية مشاريعهن واستدامتها.
ووجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر على ثقة الجميع بترأسها دورة جديدة من مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان، مشيرة إلى أن المجلس سيتابع تفعيل وتطوير خدماته الموجهة لمجتمع سيدات الأعمال والأسر المنتجة وسيسعى إلى تعزيز شراكاته مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للعضوات والمنتسبات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.