3.86 مليار درهم أرباح “نخيل” الصافية خلال الأشهر التسعة الأولى من 2018

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت شركة “نخيل” للتطوير العقاري أمس، عن تحقيقها أرباحاً صافية بقيمة 3.86 مليار درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من 2018. وبلغت الأرباح الصافية لنفس الفترة من العام الماضي 4 مليارات درهم.
وسلمت الشركة منذ بداية العام 588 وحدة سكنية، في حين لا يزال التطوير السكني المحور الأساسي لأعمال الشركة مع التركيز على التوسعات المستمرة في قطاعات الضيافة والتجزئة والتأجير. حيث بلغت الإيرادات السنوية لهذه القطاعات 2.6 مليار درهم – نحو 40% من الإجمالي – وستواصل النمو عبر تسليم مشاريع جديدة.
وأعلنت “نخيل” في الشهر الماضي عن طرحها للبيع مشروعين سكنيين جديدين هما – “أبراج التنين” و”جميرا بارك هومز″ –ليرتفع بذلك من عدد الوحدات السكنية القادمة وسينعكس ذلك في الأرباح المستقبلية للشركة عبر تسليم مشاريعها.
ووضعت “نخيل” الشهر الماضي حجر الأساس لمشروعها “أبراج التنين” البالغة تكلفته الإجمالية 713 مليون درهم والذي من المقرر الانتهاء منه في 2021، في حين ستبدأ الأعمال الإنشائية لـ 147 منزلاً تضم أحواض سباحة وتقع في مجتمع “جميرا بارك” الراقي، بداية 2019.
ويشار إلى أن “نخيل” منحت منذ بداية العام عقود بناء لمجموعة متنوعة من مشاريع البنية التحتية والسكنية والتجزئة والضيافة، بقيمة 7 مليارات درهم، بما في ذلك “ديرة مول”، وند الشبا مول”، والجسر الرئيسي الذي يربط “جزر ديرة” بالبر الرئيسي، ومشاريعها المشتركة مع فنادق ومنتجعات “ريو” و”سنتارا” في “جزر ديرة”، و”بالم 360″ وأبراج التنين” الذي تم إطلاقه مؤخراً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.