خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر

معرض “The Big 5 Solar ” يستعرض أحدث حلول وابتكارات الطاقة الشمسية

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
بعد إطلاق دورته الافتتاحية بنجاح في 2017، سوف يعود معرض “The Big 5 Solar” تحت رعاية وزارة الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لعرض حلول الطاقة الشمسية لقطاع البناء والتشييد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2018.
وكجزء من معرض “The Big 5” كبرى فعاليات البناء والتشييد في الشرق الأوسط، سوف يعرض معرض “The Big 5 Solar ” أحدث حلول وابتكارات الطاقة الشمسية المقدمة من كبرى العلامات التجارية، وسوف يتيح الدخول المجاني للجلسات التعليمية الرائدة المعنية بالقطاع علاوة على استضافته للقمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية رفيعة المستوى.
ومن جانبها صرحت جوسين هايمانز، مديرة محفظة الفعاليات في “شركة “دي. أم. جي. للفعاليات” قائلة: “نحن متحمسون لبدء الدورة الثانية لمعرض “The Big 5 Solar” هذا العام مع التركيز بشكل فريد على جلب ابتكارات الطاقة الشمسية، سعيًا نحو تحقيق فرص واسعة في قطاع البناء والتشييد في الشرق الأوسط. وتضيف قائلة: ” تمثل المباني 40% من الطاقة المستهلكة في المدن علاوة على أكثر من 5000 مشروع جارٍ بقيمة 279.4 مليار دولار أمريكي في قطاع البناء الحضري في دبي فقط، لذا لا يوجد وقت أفضل من الآن لعرض حلول الطاقة الشمسية على متخصصي البناء والتشييد.”
وسوف يعرض معرض “The Big 5 Solar” آخر ابتكارات الطاقة الشمسية لقطاع البناء والتشييد في قطاعات المنتجات الأربعة الأكثر أهمية بما في ذلك: الطاقة الفولتوضوئية (PV)، وتقنيات الطاقة الشمسية الحرارية، وتخزين الطاقة، وتكنولوجيا الطاقة الشمسية، والخدمات ذات الصلة.
ومن جانبه صرح ثائر الفرارجة، المدير العام لشركة Enviro لأنظمة التبريد قائلًا: “يعد البناء والتشييد قطاعًا كبيرًا بالنسبة لنا نظرًا للصعوبات اللوجستية التي يتم مواجهتها في مواقع المشروعات. ونحن نعمل حاليًا على مشروع مشترك لتطوير بيت متنقل ذكي بما يتيح للعاملين حلًا متكاملًا خارج نطاق الشبكة لكافة الأجهزة الإلكترونية، وسوف نراعي حل تكييف الهواء في هذه الحالة.” وإلى جانب حلول تكييف الهواء خارج نطاق الشبكة، سوف تعرض الشركة وحدات شبكية مختلطة في معرض “The Big 5 Solar” التي ستكون بدون تكاليف في فترة النهار وتسخدم فقط الطاقة في المساء.
وبالإضافة إلى حلول الطاقة الشمسية خارج نطاق الشبكة التي أصبحت شعبيتها متزايدة في قطاع البناء والتشييد، سوف يعرض معرض “The Big 5 Solar” العديد من هذه المنتجات. وتعمل شركة “Enerray ” على سبيل المثال في سوق الحلول العالمية خارج نطاق الشبكة من خلال “Plug the Sun”، وهي شركة يمكنها إتاحة حلول مصممة خصيصًا ومنتجات مبتكرة وفريدة للكهرباء في المناطق الريفية والحياة الحضرية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.