جامعة مانشستر تحتفل بتخريج دفعة من طلبة ماجستير إدارة الأعمال في دبي

الإمارات

 

نظمت جامعة مانشستر البريطانية أمس تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفلاً لتخريج الدفعة السادسة من طلبة ماجستير إدارة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وذلك على مدرج مركز المؤتمرات الكائن بمجمع دبي للمعرفة.
وتم خلال حفل التخريج الوحيد الذي تنظمه الجامعة خارج المملكة المتحدة منح شهادات الماجستير في اختصاص إدارة الأعمال لـ46 طالباً وطالبة بحضور عائلات الخريجين وأصدقائهم.
يذكر أن طلبة الدفعة التي تم تخريجها مقيمون في 6 دول – من أصل 60 دولة إقامة يمثلها طلبة وخريجو مركز الشرق الأوسط التابع للجامعة – من منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويحملون 15 جنسية – من أصل 100 جنسية يمثلها طلبة وخريجو مركز الشرق الأوسط التابع للجامعة – كما يقيم نحو ثلاثة أرباع الخريجين الجدد في دولة الإمارات.. و10% من الخريجين الجدد هم من الإناث وقد تخرج من مركز الشرق الأوسط ما مجموعه 160 طالبا من برنامج ماجستير إدارة الأعمال خلال عام 2018.
ترأست حفل التخريج بروفيسور شارون كلارك نائب عميد كلية ألايانس مانشستر لإدارة الأعمال التابعة لجامعة مانشستر وحضره الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس إدارة ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.