جمعية أم المؤمنين بعجمان تكرم الفائزين في مسابقة “كلمات زايد”

الإمارات

 

كرمت جمعية أم المؤمنين بعجمان الفائزين في مسابقة “كلمات زايد .. مشاعل تنير المستقبل” التي أطلقتها الجمعية مايو الماضي برعاية قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة الجمعية .
وتضمنت المسابقة مجالي فن الخط العـربي واللوحات الفنية المستلهمة من أقـوال وإنجـازات المغـفـور له الشيخ زايـد بـن سلطان آل نهيان “طيّـب الله ثراه”، وتأتي المسابقة تخليداً لشخصيته وقيمه التي سعى الى ترسيخها ، فكان مثالاً لأكثر الشخصيات العالمية انجازاً وإلهاماً وعطاءً، ولما لكلماته من معان وحكم أورثت أسلوباً مميزاً في الحياة.
وأعربت أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية ام المؤمنين عن فخرها لما شهدته المسابقة من اقبال كبير من مختلف الاعمار والجنسيات، حيث بلغ عدد الأعمال المشاركة بها اكثر من 250 عملاً من كافة إمارات الدولة كلها تعبر عن مدى الحب و الولاء لوالدنا الشيخ زايد “طيب الله ثراه”.
فاز بالمركز الأول عن فئة أفضل لوحة فنية تعبر عن إنجازات الشيخ زايد: همس نبيل فاروق بجائزة قيمتها 3000 درهم، ونال المركز الثاني وديع إياد أبو طرابة بجائزة قيمتها 2000 درهم ، أما عن فئة أفضل خط عربي من أقوال الشيخ زايد فقد حصلت على المركز الأول عذراء سيد عزيز بجائزة قيمتها 3000 درهم ، أما المركز الثاني فحصلت عليه فاطمة سالم الظنحاني بجائزة قيمتها 2000 درهم ، كما سيحصل جميع الفائزين على بطاقة عضوية الجمعية “عالم العائلة” للتمتع بالخصومات الممنوحة في أكثر من 80 جهة داعمة على مستوى الدولة.
كما تم تكريم المدارس المشاركة في المسابقة ولجنة التحكيم وضيف الحفل والفرق التطوعية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.