سيكس سينسيز زيغي باي يُطلق قوائم طعام مبتكرة جديدة في مختلف مطاعمه

الرئيسية منوعات

 

أطلق منتجع سيكس سينسيز زيغي باي قوائم طعام جديدة تزخر بالأطباق المبتكرة الغنية بالمكوّنات الطبيعية في مطاعمه كافة. وتشتمل نخبة الأطباق المبتكرة على بعض أفضل المأكولات العالمية الأكثر شعبية والأطايب المحلية المميّزة. تستند قوائم الطعام والشراب الجديدة إلى مبادرة “تناول الطعام مع سيكس سينسيز″، فتؤكد بالتالي على التزام العلامة بتقديم الطعام الصحي على الدوام. ينعم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بمحاصيل زراعية وافرة في محيطه ويعتمد على المكوّنات المحلية المستدامة، بما في ذلك الأطعمة الطبيعية، والخضار والأعشاب المزروعة في حديقة المنتجع العضوية، بالإضافة إلى البيض والعسل والأجبان وتشكيلة من الخضار المستقدمة من حدائق دبا العضوية.
لذيذة شكلاً ومذاقاً، هكذا هي أطباق قائمة الطعام الجديدة في مطعم “سنس أون ذا إدج” التي تستعين بتقنيات الطبخ الفرنسي ومعايير الطهي الفاخر، وتتخلّلها لمسة يابانية تجمع بين المكوّنات الطازجة ونكهات المنطقة الشهية. تعكس قوائم الطعام في مطعم “سنس أون ذا إدج” الفاخر والقائم على قمة الجبل، فلسفة المنتجع الذي ينعم بموقع رائع على حافة الجرف المطل على البحر. ويقدم المطعم تجارب طعام مختلفة وهي “جورنيز″ المؤلفة من 5 إلى 7 أطباق من اللحوم والدجاج، و”فويدجز″ التي تزخر بثمار البحر على اختلاف أنواعها، و”إكسبيدشنز” حيث يتخذ النظام النباتي الصحي بعداً جديداً. ومهما اختلفت تجارب الطعام، تنطوي كل قائمة طعام تحت مفهوم واحد. فإن كنت محتاراً في خيارات الطعام وترغب في تذوق القليل من كل صنف، يمكنك اختيار قائمة “كرافتد أدفنتشر” المؤلفة من 9 أطباق، وهي تجمع المأكولات المميّزة المنتقاة من كل قائمة طعام.
أما مطعم “سامر هاوس” فيلتزم بمفهوم تحضير الأطباق من المكوّنات العضوية الطازجة في ظل أجواء مريحة تنسجم مع المحيط الطبيعي، وتتنوع قائمة الطعام بين الأطباق المُعدة على الطريقة المنزلية والوجبات الصحية، وتراعي كل الأطباق متطلبات برامج العافية التي تبتكرها علامة سيكس سينسيز بدون المساومة على النكهة. ونذكر من بين الأطباق المبتكرة التي تصعب مقاومتها شرائح الخبز المخمّر المغطاة بطبقة من المكوّنات اللذيذة المختلفة إلى جانب السلطة الخضراء، ناهيك عن قائمة أطباق المشاوي الطازجة وطبق الكينوا الشهي مع توت العليق. تناسب قائمة الطعام المتنوعة الأشخاص النباتيين وعشّاق السمك على أنواعه.
كما أطلقت استراحة “زيغي بار” قائمة جديدة كلياً من أطباق التاباس الطازجة، وهي تتضمن لمسة “زيغي” الخاصة في أطباق التاباس الكلاسيكية الغنية بمزيج من النكهات الفذة المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية. تتنوع الأطباق الشهية والغنية بالنكهات بين التاكوس المحشو بالبازلاء والشاورما النباتية وأشياش الساتاي مع البطاطا الحلوة.
……………….

 

 

نجم جديد يبزغ في سماء عاصمة السينما العالمية السيارة التجريبية Audi e-tron GT
سيارة Audi e-tron الثالثة: تطلق العلامة ذات شعار الحلقات الأربع نجماً جديداً في معرض السيارات لعام 2018 في عاصمة السينما العالمية، لوس أنجلوس. وسيشهد المعرض الظهور الأول للسيارة التجريبية المزودة بنظام قيادة كهربائي Audi e-tron GT بطرازها الكوبيه رباعي الأبواب. ومن المقرر بدء الإنتاج الفعلي للسيارة على نطاق واسع في غضون عامين تقريباً.
ستطلق أودي الجيل التالي من سياراتها الكهربائية في أعقاب ظهور السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات Audi e-tron GTوسيارة Audi e tron Sportback المزمع طرحهما لأول مرة في عام 2019. وستأتي هذه السيارة الجديدة بهيكل ذي أرضية مسطحة يتيح أبعاداً مذهلة ومركز ثقل منخفض. كما تضمن القوة المتولّدة التي تصل إلى 434 كيلووات (590 حصاناً) أداءً مماثلاً للسيارات الرياضية. وينتقل عزم الدوران إلى العجلات عن طريق نظام الدفع الرباعي الدائم quattro بواسطة قوة توجيه عزم الدوران ليلبي التطلعات المنشودة من سيارة ديناميكية تحمل شعار أودي. وتجدُر الإشارة إلى أن شركة “أودي سبورت جي إم بي إتش”، إحدى شركات المجموعة المتخصصة في السيارات الفائقة الأداء، ستتولى بعد ذلك مسؤولية إدخال السيارة التجريبية مرحلة الإنتاج الواسع النطاق.
تمتاز السيارة باستوائها وعرضها وطول قاعدة عجلاتها محققةً بذلك الأبعاد والنسب الملائمة لطراز Gran Turismo كلاسيكي. ويبلغ طول السيارة التجريبية Audi e tron GT ‏4.96 متر (16.3 قدم)، ويصل عرضها إلى 1.96 متر (6.4 قدم)، في حين يُقدَّر ارتفاعها بقيمة 1.38 متر (4.5 قدم). كما تتميز سيارة الكوبيه رباعية الأبواب بجسم خفيف الوزن مصنوع من مواد متعددة. ويغطي السيارة سقف مصنوع من الكربون ومُطعَّم بمكونات عديدة مصنوعة من الألومنيوم، بالإضافة إلى الألواح الداعمة المصنوعة من الفولاذ الشديد الصلابة. ويُذكر أنه قد جرى تطوير التكنولوجيا المستخدمة في هذا السيارة بالتعاون الوثيق مع بورشه. أما عناصر التصميم وطابع السيارة، فيطغى عليهما ملامح Audi الفريدة التي لا تخطئها العين.
…………..

 

Uber مهتمة وفقا لتقرير جديد بالإستحواذ على شركة ناشئة متخصصة في تأجير الدراجات
سوق تأجير الدراجات لا يزال في بدايته، ولكن هناك إهتمام كبير يحيط بهذا السوق. هناك عدد قليل من الشركات الناشئة التي برهنت للجميع عن قدرتها على المنافسة بقوة في هذا السوق ويتم الآن التفاوض معها من قبل الشركات الكبرى من أجل الإستحواذ عليها. وتماشيا مع ذلك، فقد تردد الآن بأن شركة Uber تجري مفاوضات مع شركتين متخصصتين في تأجير الدراجات بحيث تهدف الشركة إلى إبرام صفقة بمليارات الدولارات في هذا السوق الناشئ.
ويشير التقرير الصادر من موقع The Information إلى أن شركة Uber تجري محادثات مع شركة Bird بشأن صفقة إستحواذ محتملة بقيمة مليارات الدولارات. وفي حالة فشل هذه المحادثات، يقال بأن شركة Uber تعتزم إجراء محادثات مع شركة Lime التي تعتبر المنافسة الرئيسية لشركة Bird.
لدى شركة Uber بالفعل علاقة مع Lime، فهي تملك حصة قليلة في هذه الشركة الناشئة. وقد تعاونت كلا الشركتين في وقت سابق من هذا العام لإحضار الدراجات الكهربائية إلى شبكة النقل التابعة لشركة Uber لأول مرة على الإطلاق. ويضيف التقرير أن شركة Uber تريد أن تبرم الصفقة بسرعة، وتتطلع إلى توقيع واحدة مع Bird أو Lime قبل نهاية هذا العام.
أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Bird، السيد Travis VanderZanden الصحفيين مؤخرًا أن الشركة الناشئة ليست للبيع، ولكنه لم ينفي المحادثات الجارية مع شركة Uber، لذا قد يكون هذا تكتيكًا تفاوضيًا أيضًا. سوف تتحدث شركة Uber حقًا عن هذا الأمر فقط في حالة إذا تمكنت من التوصل إلى إتفاق مع أي من الشركتين.
…………….

 

المحللين يتوقعون أن تتخطى مبيعات Nintendo Switch مبيعات Playstation 4 في العام 2019
جهاز Nintendo Switch يقوم بعمل جيد، ونجح في طمس الفشل الذريع الذي تكبده جهاز Nintendo Wii U، ولكن هل يمكن لجهاز Nintendo Switch أن يتفوق على أجهزة الألعاب المنزلية الأخرى؟ حسنًا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أنها تعتقد بأنه بمقدور جهاز Nintendo Switch أن يقوم بذلك، وخاصة في العام 2019 حيث تتوقع أن تتخطى مبيعاته مبيعات جهاز Playstation 4.
ووفقا لتوقعات المحللين في مؤسسة Strategy Analytics، فمن المتوقع أن تقوم شركة Nintendo ببيع 17.3 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم خلال العام 2019، في حين ستتمكن شركة Sony من بيع 17.1 مليون وحدة فقط من الجهازين Playstation 4 و Playstation 4 Pro. وعلاوة على ذلك، فالمحللون في مؤسسة Strategy Analytics يتوقعون أن تقوم شركة مايكروسوفت ببيع 10 ملايين وحدة فقط من الجهازين Xbox One و Xbox One X في العام 2019.
وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما مدى دقة هذا التقرير، ولكن المحللون في مؤسسة Strategy Analytics متفائلون بشأن جهاز Nintendo Switch. ومع ذلك، على الرغم من أن شركة Nintendo ستحصد مبيعات أكبر في العام المقبل، فلا تزال أجهزة الألعاب المنزلية من شركة Sony هي من تهيمن على المشهد وتمثل ما يقرب من نصف جميع أجهزة الألعاب المنزلية علمًا أن 84 في المئة من أجهزة Sony ستكون من الطرازين Playstation 4 و Playstation 4 Pro.
لدى شركة Nintendo بعض الألعاب التي تنتظر فرصتها لتشق طريقها إلى السوق، ونحن على يقين من أن هذه الألعاب ستساهم في تحفيز مبيعات Nintendo Switch، ومن بين هذه الألعاب نذكر لعبة Super Smash Bros.Ultimate التي ستصدر هذا الأسبوع. ستكون هناك أيضًا لعبة Pokemon RGB جديدة تمامًا، بالإضافة إلى أننا نتوقع أن تكون هناك المزيد من الألعاب التي يجري تطويرها في الخفاء والتي لم يتم الإعلان عنها بعد.
……………..

 

سماعات AirPods مع تقنية الشحن اللاسلكي ستصل في الربع الأول من العام المقبل
سماعات الأذن اللاسلكية AirPods من شركة آبل تشهد مبيعات قوية منذ تقديمها في العام 2017. ووفقا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فإن شركة آبل تخطط لترقية هذه السماعات في الربع الأول من العام المقبل، وإطلاق طراز جديد تمامًا من هذه السماعات في العام 2020. وبالنسبة لسماعات AirPods الجديدة التي ستصل في الربع الأول من العام المقبل، فهي ستضم علبة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
العلبة الحالية لسماعات AirPods تقبل الشحن عن طريق كابل Lightning فقط، ولكن العلبة الجديدة ستضم مكونات جديدة ومفاصل جديدة، وتصميم جديد لتحمل حرارة أعلى. وفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فهو يتوقع إرتفاع التكلفة بنسبة 60 في المئة.
لم يكشف لنا Ming-Chi Kuo عن الكثير من التفاصيل حول سماعات AirPods القادمة في العام 2020، ولكن الشائعات السابقة إقترحت أنها ستكون قادرة على مقاومة المياه، وستدعم الأمر الصوتي Hey Siri لتشغيل المساعد الرقمي Siri، فضلا عن إمتلاكها لتقنية إلغاء الضوضاء. وعلاوة على ذلك، فالمحلل Ming-Chi Kuo لم يتحدث كذلك عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower التي كشفت عنها شركة آبل في العام 2017. وفي حالة إذا أصبحت سماعات AirPods تدعم الشحن اللاسلكي، فلا يسعنا إلا أن نأمل في النهاية أن نشهد قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower تصل إلى السوق.
……………

 

براءة إختراع جديدة تكشف عن هاتف Sony القابل للطي
الآن بعدما قامت شركة سامسونج رسميًا بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي، فقد إتضح أن الشركة الكورية الجنوبية ستدخل في سباق مع الشركات المنافسة الأخرى في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. لقد كانت Sony تلتزم الصمت عندما يتعلق الأمر بهذا الشأن، ولكن هذا لا يعني بأن الشركة لم تفكر في هذا النوع من الأجهزة.
في براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا من قبل موقع LetsGoDigital، يبدو أن شركة Sony قدمت براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي. ومع ذلك، براءات الإختراع أصبحت الآن عبارة عن تصاميم فقط، مما يعني أن شركة Sony قد تحاول ببساطة حماية فكرة ما لديها والتي يمكنها بعد ذلك ترخيصها للشركات الأخرى، وبالتالي فليس هناك ما يضمن بأنها ستتحول إلى منتج فعلي.
ومع ذلك، إنطلاقًا من ما يمكن أن نستخلصه من براءة الإختراع هذه، فيبدو أن هاتف Sony القابل للطي المجسد في براءة الإختراع هذه عبارة عن هاتف مستقبلي، فهو يضم شاشة شفافة تمامًا في الوسط. ويبدو أن هذا يشير إلى أنه لن يكون هناك مفصل، وفي حالة إذا كان هناك واحد، فسوف يكون في إطار الهاتف نفسه، مما يعني أن الشاشة ستكون مرنة تمامًا.
الفكرة وراء الشاشة الشفافة هي أنه يمكن إستخدامها من كلا الجانبين، ومن ما يمكن أن نستخلصه من براءة الإختراع، يمكن للهاتف أن يكشف عن أي من الجانبين ينظر إليه المستخدم وسيتمكن الهاتف بعد ذلك من عرض نظام التشغيل في الهاتف وفقًا لذلك. يمكن تغييره أيضا ليشمل خلفية داكنة أو شفافة. على أي حال، كما قلنا سابقًا، لا تتحول براءات الإختراع بالضرورة إلى منتجات فعلية، لذلك لا تجعل آمالك مرتفعة عندما يتعلق الأمر بالحصول على هاتف ذكي قابل للطي من شركة Sony.
……………..

 

Huawei تكشف رسميًا عن موعد وصول الهاتف Huawei Nova 4 المزود بالكاميرا في الشاشة
هل تتذكر الصورة التشويقية التي نشرتها شركة Huawei في الأسبوع الماضي مع نجم أسود في الزاوية العليا اليسرى؟ حسنًا، لقد قامت الشركة بإزالة أي إرتباك اليوم بعدما أعادت إطلاق نفس الإعلان، ولكن مع كاميرا بدلاً من نقطة ضوئية، وكشفت بأن هذا الهاتف المجسد في الصورة سيكون Huawei Nova 4، وسيصل في اليوم 17 ديسمبر.
تم رصد هذا الهاتف بالفعل في العلن في غطاء واقي يحمي تصميم الهاتف من أعين المتطفلين، ولكن كان لا يزال واضحًا أن الهاتف يضم الكاميرا في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. ونظرًا إلى أن شركة سامسونج لم تعلن بعد عن موعد إطلاق الهاتف Galaxy A8S، فإن Huawei ستصبح أول شركة تقدم هاتفًا بهذا الحل غير المعتاد.
وصل الهاتف Huawei Nova 3 في شهر يوليو الماضي مع المعالج HiSilicon Kirin 970، في حين كان الهاتف Huawei Nova 2S يضم المعالج HiSilicon Kirin 960. وبالتالي، هذا يقودنا إلى الإعتقاد بأن الهاتف Huawei Nova 4 الجديد سيضم المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي رأيناه في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series و Honor Magic 2.
……………

 

اليوتيوب تطلق ميزة القصص ” Stories ” للمزيد من منشئي المحتوى
قامت اليوتيوب كذلك بإصدار ميزة القصص الخاصة بها منذ أكثر من عام. كانت اليوتيوب تطلق على هذه الميزة إسم Reels، ولكن الشركة قامت منذ ذلك الحين بتغيير إسم هذه الميزة إلى Youtube Stories. كانت هذه الميزة متاحة لعدد محدود من اليوتيوبرز في البداية، ولكن ستتمكن قريبًا من رؤيتها في العديد من حسابات اليوتيوب الأخرى. هذا لأن اليوتيوب قامت بإطلاق هذه الميزة للمزيد من منشئي المحتوى الذين يملكون أكثر من 10 آلاف مشترك.
هناك إختلافات جوهرية بين الطريقة التي تعمل بها القصص على Snapchat و Instagram والطريقة التي تعمل بها على اليوتيوب. وفي حالة اليوتيوب، تواصل القصص الظهور لمدة سبعة أيام، وتكون مرئية للمشتركين وغير المشتركين.
وستظهر أيضا في الشريط الجانبي ” Up Next ” على اليوتيوب بجوار الفيديو. سيتمكن اليوتيوبرز الذين يستخدمون هذه الميزة من الإستجابة للمشاهدين الذين يتفاعلون مع قصصهم. سيتمكن المشجعون من ترك الأسئلة والتعليقات أيضًا. وتهدف اليوتيوب إلى توفير وسيلة أخرى لمنشئي المحتوى للتفاعل مع المشتركين لديهم بطريقة أسهل وأسرع من الإضطرار إلى إنشاء فيديو مصقول تم تعديله بشكل صحيح. معظم اليوتيوبرز الجادين يذهبون إلى حد إنشاء المحتوى لمتابعيهم. ستتيح ميزة القصص لليوتيوبرز إمكانية التفاعل مع المشاهدين بطريقة أكثر سهولة.
ستكون ميزة القصص متاحة الآن لمنشئي المحتوى الذين يملكون أكثر من 10000 مشترك. سيتمكنون من تصوير قصة جديدة من خلال فتح تطبيق اليوتيوب وإختيار الخيار ” إنشاء قصة | Create Story ” بعد النقر على أيقونة كاميرا الفيديو.
…………….

 

الخدمة الموسيقية Apple Music ستشق طريقها إلى أجهزة Amazon Echo
أعلنت شركة أمازون أن خدمة Apple Music ستصل إلى أجهزة Amazon Echo الخاصة بها. وسيتمكن العملاء الذين يملكون أجهزة Amazon Echo من إستخدام الخدمة الموسيقية Apple Music إبتداء من 17 ديسمبر.
ستعمل الخدمة الموسيقية Apple Music التابعة لشركة آبل على أجهزة Amazon Echo بشكل مماثل للخدمات الموسيقية الأخرى، والتي تتضمن حاليًا كل من Spotify و Pandora و Amazon Prime Music والخدمات الموسيقية المحلية الأخرى بناء على مكان المستخدم. ولإعداد Apple Music، سيتوجب عليك تسجيل الدخول من خلال تطبيق Amazon Alexa على هاتفك وعند إكتمال العملية، يمكنك أن تطلب من المساعد الرقمي Alexa تشغيل الأغاني على Apple Music. وبطبيعة الحال، هذه الخطوة مثيرة للدهشة ولكن مع ذلك نرحب بها. لدى آبل مكبر الصوت الذكي الخاص بها Apple HomePod، والذي يقوم فقط بتشغيل الأغاني على خدمة Apple Music، ولكنه في فئة سعرية مختلفة مقارنة بأجهزة Amazon Echo.
تعمل آبل بجد لجعل خدمتها الموسيقية Apple Music في متناول عدد أكبر من الأشخاص. في العام 2015، قامت الشركة بإطلاق تطبيق Apple Music على نظام الأندرويد بعد فترة قصيرة من وصوله الحصري إلى نظام iOS. وفي العام 2016، أصبحت الخدمة الموسيقية Apple Music متاحة على مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة Sonos. وفي العام الماضي، أعلنت شركة آبل عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، والذي أجبر المستخدمين على الإشتراك في Apple Music لإستخدامه. قبل بضعة أشهر، قامت شركة آبل بإصدار برنامج iTunes على متجر Windows 10 Store. وفي الأونة الأخيرة، قامت الشركة بتوفير خدمة Apple Music على منصة Android Auto.
تضم الخدمة حاليًا 50 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم علمًا أن المشتركين الأمريكيين في Apple Music يفوق عدد المشتركين الأمريكيين في خدمة Spotify.
……………..

 

ميزة الوقت المقدر للوصول على Google Maps أصبحت تشمل الآن رحلات الحافلات والقطارات
لنفترض أنك تحاول تنظيم حفلة مفاجئة لصديق أو لأحد أفراد العائلة، وتحتاج إلى إخبار المدعوين بأنك في طريق العودة. إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها هي مشاركة الوقت المقدر للوصول ( ETA ) معهم، وهي ميزة قامت شركة جوجل بتضمينها في خدمة الخرائط الخاصة بها Google Maps مؤخرًا. لكن ماذا لو لم تكن تقود سيارتك؟ ماذا لو كنت تستقل الحافلة أو القطار؟
بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العامة ولكنهم لا يزالون يرغبون في مشاركة الوقت المقدر للوصول مع الآخرين، فسوف يكونون مهتمين بمعرفة أن شركة جوجل أعلنت أن ميزة مشاركة الوقت المقدر للوصول ستعمل الآن مع وسائل النقل العامة، بما في ذلك الحافلات والقطارات. ولن يشمل ذلك فقط المدة التي ستستغرقها الحافلة أو القطار، ولكنه سيشمل أيضًا الوقت الذي قد يستغرقه السير على الأقدام من محطة إلى أخرى في حالة الحاجة إلى التبديل، أو المشي من المحطة إلى الوجهة.
وبصرف النظر عن القدرة على مشاركة الوقت المقدر للوصول عبر وسائل النقل العامة، فإن بقية خصائص ميزة ETA ستعمل كما كانت من قبل. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الوقت المقدر الذي ستصل فيه بإستخدام العديد من الطرق بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث مثل Facebook Messenger و WhatsApp. في الوقت الحالي، تردد بأن هذه التغييرات متوفرة فقط لنسخة الأندرويد من تطبيق Google Maps، ولكن كما هو متوقع، فهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم جلب نفس التغييرات لنسخة iOS من تطبيق Google Maps كذلك.
…………………

 

تحديث جديد لتطبيق SwifKey يضيف ميزة البحث إلى لوحة المفاتيح
SwiftKey هو واحد من تطبيقات لوحات المفاتيح الأكثر شعبية في السوق حاليًا. تواصل شركة SwiftKey تطوير لوحة المفاتيح الخاصة بها حتى بعد أن تم الإستحواذ عليها من قبل شركة مايكروسوفت منذ فترة ليست بالطويلة. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة SwiftKey مؤخرًا بإصدار تحديث جديد يقوم بإضافة خيار البحث إلى لوحة المفاتيح الخاصة بها. ونظرًا إلى أنها مملوكة من قبل شركة مايكروسوفت، فليس من المستغرب أن نجد بأن ميزة البحث الجديدة غير مرتبطة بمحرك البحث Google، وإنما مرتبطة بمحرك البحث Bing التابع لشركة مايكروسوفت.
مع تضمين ميزة البحث داخل لوحة المفاتيح SwiftKey، سيتمكن مستخدمو لوحة المفاتيح هذه من البحث عن الأشياء بسرعة عبر الإنترنت. سيكون بمقدورهم البحث عن المعلومات بسهولة وبشكل أسرع عندما يكونون في منتصف المحادثة من خلال ميزة البحث المدمجة هذه.
يمكن لمستخدمي SwiftKey الوصول إلى هذه الميزة من خلال فتح شريط أدوات لوحة المفاتيح من خلال النقر على الأيقونة ( + ). ويمكن بعد ذلك النقر على أيقونة البحث. ويتم إجراء عمليات البحث بعد ذلك بإستخدام محرك البحث Bing التابع لشركة مايكروسوفت.
لا يبدو أن تطبيق SwiftKey يوفر للمستخدمين خيار التبديل بين Bing و Google. أولئك الذين يرغبون في إستخدام هذه الميزة على لوحة المفاتيح SwiftKey لديهم إما خيار التعامل مع محرك البحث Bing أو عدم إستخدام لوحة المفاتيح هذه على الإطلاق.
تظهر نتائج البحث في تبويب على المتصفح، ويمكن مشاركتها عن طريق إلتقاط صورة للشاشة. عندما يتم مشاركتها، يتم إرسالها مع رابط تشعبي إلى صفحة الويب. تقدم SwiftKey حاليًا هذه الميزة للمستخدمين في 11 بلدًا، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وكندا وأستراليا وألمانيا واليابان وإيطاليا والهند وإسبانيا والبرازيل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.