قيمة الجوائز النقدية 500 ألف درهم

انطلاق بطولة الإمارات المفتوحة للبولو بغنتوت الثلاثاء

الرئيسية الرياضية

أبوظبي- الوطن
عقد مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو صباح أمس بفندق جولدن توليب غنتوت في أبوظبي الشريك الفندقي السنوي مؤتمره الصحفي الخاص بانطلاقة بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو في نسختها الثامنة عشرة التي تتجدد إقامتها بملاعب نادي غنتوت الرئيسية، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي والتي تقام خلال الفترة من 10/12 وحتى 21/12/2018 ،بمشاركة مميزه من الفرق المحلية تزامنا مع احتفالات البلاد باليوم الوطني،الـ47، تحت شعار (هذا زايد.. هذه الإمارات) بالتزامن مع الذكرى المئوية للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
جاء الإعلان عن تفاصيل انطلاقه البطولة السنوية بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة، السيد أحمد النعيمي مدير نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بحضور السيد/ جاد إلياس رئيس مبيعات مازيراتي بشركة الطاير للسيارات والسيد/أكرم كانسو المدير العام لشوبا العقارية والكابتن/يوسف بن دسمال كابتن فريق نادي غنتوت للبولو و السيد/سنتياقو توريغتر من جمعية الإمارات للبولو عدد من ممثلي الجهات والشركات وممثلي الفرق المشاركة في البطولة والتي ستسهم في إنجاح البطولة التي تضم مشاهير اللعبة والتي رصد لها النادي العديد من الجوائز النقدية والعينية والتذكارية.
وذكر- سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة بأن النادي حريص كل الحرص على إقامة تلك البطولة السنوية بتوجيهات من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي مشاركة في تلك المناسبة الاحتفالية الوطنية ،وأنها لفرصة آصاله عن نفسي وإدارة النادي العليا أن نزف أصدق التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ال 47، آملاً أن تتجدد المناسبة وإمارات المحبة والسلام في أمن وأمان،ونجدد الشكر الجزيل للجهات المساهمة والفرق المشاركة في البطولة .. وقال – أن بطولة كأس الإمارات المفتوحة للبولو التي تنطلق في العاشر من ديسمبر المقبل بملاعب النادي ، لها خصوصية تنافسية والتي يحرص النادي على تنظيمها سنويا لما تضمه من لاعبين مميزين والذين يشكلوا إضافة لرفع مستوى اللعبة مما ينعكس على اللاعبين المواطنين الصاعدين لارتفاع مستوى تصنيف المشاركين ،وقد استعد النادي بالتعاون مع الجهات الراعية والجهات المساهمة وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي و جمعية الإمارات للبولو وفندق الموسم جولدن توليب الجزيرة الذي يشهد انعقاد مؤتمرنا هذا به ، وستكون السيارة الرسمية للموسم مازيراتي المقدمة من بريمير موتورز ،إضافة إلى شوبا للتطوير العقاري ، بريمير للخيم والمناسبات ، شركة أحمد المغربي للعطور و عيادة اكاسيا ادفانس الطبي.
وقال أحمد النعيمي مدير نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو قائلاُ – يسعدني في بداية حديثي باسم اللجنة المنظمة للبطولة أن نجدد الشكر والعرفان لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لمتابعه سموه لكافه فعاليات النادي السنوية ومن بينها تلك البطولة المتجددة التي تكتسب أهمية خاصة في محيط اللعبة ، وقد أكمل النادي كافه الاستعدادات منذ وقت مبكر لانطلاقتها بناء على توجيهات سمو رئيس النادي .. حيث كانت الاستعدادات المبكرة فور انتهاء فعاليات البطولة الماضية مواصلة لنجاحات الموسم المنصرم الذي شهد العديد من الفعاليات الرياضية الناجحة بدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة ما أسهم إنجاح نشاط النادي السنوي، والذي جاء مواكبا لطموحات أسرة البولو على مستوى الدولة.
ورصدت إدارة النادي جائزة مالية مقدارها 500 ألف درهم إماراتي كجوائز نقدية للفرق الفائزة بجانب الهدايا التذكارية والعينية ،وهناك عدد كبير من الهدايا التي سيتم السحب عليها للجمهور بالتنسيق مع الرعاة و الداعمين .. وتصنف هذه البطولة بـ 14 هاندي كاب ويقوم بتحكيم البطولة الطاقم الدولي المتخصص لوجود صفوة من امهر لاعبي البولو المحترفين الأجانب من دول مختلفة بالعالم بجانب كوكبة من اللاعبين المواطنين البارزين ، وهذه فرصة لجمهور البولو للاستمتاع بالمباريات خلال الفترة من 10/12/2018 وحثي 21/12/2018 ، كما سوف تنقل البطولة مباشرة علي موقع النادي بأحدث الكاميرات و دقة عالية بواسطة شركة PoloCam TVوهي شركة متخصصة في نقل مباريات البولو العالمية ومقرها انجلترا.. كما يتم هذا العام الإشراف التحكيمي والفني للبطولة من قبل جمعية الإمارات للبولو ونحن في نادي غنتوت سعيدين بمشاركتهم في هذه البطولة.
وتحدد تاريخ 21/12/2018 موعدا للحفل الختامي للبطولة سوف تفتح أبواب النادي الساعة الثانية ظهراً بالمجان لكافة الجمهور الكريم للمشاركة في ختام البطولة والاستمتاع بكثير من الفقرات الترفيهية وزيارة وتذوق المأكولات الشعبية والاستمتاع بالعروض التراثية وهنالك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال كما يمكنهم التمتع بركوب خيول البوني و الهجن.
بعد ذلك جرت قرعة البطولة حيث يلتقي في المباراة الافتتاحية الأولى يوم الاثنين المقبل 10/12 فريقا الحبتور للبولو بقيادة حبتور الحبتور ووديزرت بالم بقيادة راشد البواردي وتعقبها مباراة غنتوت للبولو بقيادة يوسف بن دسمال وفريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وسيكون فريق أبو ظبي حامل اللقب في الراحة الأولى ليستعد لملاقاة فريق ديزرت بالم للبولو يوم الاربعاء 12/12 وتعقبها مباراة الإمارات والحبتور.. وتختتمالرعاة: التي تقام بنظام الدوري من دور واحد يوم الجمعة 21/12 بتحديد المركزين الأول والثاني.

الياس: لنا الفخر والشرف أن نكون من رعاة البطولة
علق السيد جاد إلياس، نائب رئيس مبيعات مازيراتي بشركة الطاير للسيارات قائلاً: “يسعدنا في شركة بريمير موتورز أن تكون مازيراتي راعي السيارات الحصري لبطولة الإمارات المفتوحة للبولو التي تحظى بمشاركة مميزة من اللاعبين المواطنين والمصنفين البارزين على مستوى الدولة وخارجها. ونحن بدورنا نثمن على رعاية واهتمام سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان برياضة البولو، وتشجيعه المستمر لانتشار وممارسة رياضة النبلاء في دولة الإمارات. وسوف يحظى الحضور برؤية سيارات مازيراتي جيبلي وكواتر وبورتيه وليفانتي موديل 2019 خلال المباراة النهائية.”
أكد اللاعب يوسف بن دسمال كابتن فريق غنتوت للبولو بأن رعاية ومتابعة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للعبة ساهم بشكل كبير طفرتها واتساع قاعدتها ، مجددا الشكر لتوجيهات سموه الكريمة بقيادة فريق غنتوت خلال تلك البطولة الغالية التي تحمل أسم الإمارات الحبيبة ، أملا أن يكون وإخوانه وزملائه عند حسن الظن.. وأضاف – بأن فريقهم أكمل جاهزيته لخوض مباريات البطولة التي تضم أقوي الفرق والنجوم على مستوى الدولة والمحترفين الأجانب الذين شكلوا إضافة قوية،بجانب جاهزية خيول النادي وملاعبه التي لبست ثوبا أنيقا بفضل اهتمام إدارة النادي التي ظلت تبذل الجهد في سبيل تطوره وازدهاره .. كما لابد أن نزجي الشكر الجزيل لمجلس أبوظبي الرياضي و جمعية الإمارات للبولو وفندق الموسم جولدن توليب الجزيرة وكافة الجهات التي ظلت تسهم في دعم مسيرة البولو الإماراتي


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.