“جزيرة الماريه” تحتضن حفلاً غنائياً وعرضاً مميزاً للألعاب النارية في ليلة رأس السنة

الرئيسية منوعات

أبوظبي- الوطن:
أعلنت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، عن تعاونها مع “بلاتينوم ريكوردز″، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لاستهلال العام 2019 بأمسية مميزة والاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية. ويُعد هذا الاحتفال الأكبر من نوعه في العاصمة أبوظبي، حيث سيستمتع زوّار “الماريه” بحفل غنائي يُقام على ممشى الواجهة البحرية للجزيرة ويحييه نجما الأغنية العربية عمرو دياب وميريام فارس، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المميز.
وسيقدّم النجم عمر دياب، الحائز على عددٍ من الجوائز العالمية والملقّب بـ “الهضبة”، نخبة من أجمل أغنياته التي طالما أمتع بها جمهوره وحققت شعبية واسعة على مدار ثلاثة عقود. وقد نال عمر دياب جائزة “أفضل مطرب عربي” ضمن “جوائز الموسيقى العالمية” سبع مرات وهو شيء غير مشهود له سابقاً، فضلاً عن كونه ول مطرب عربي يتم تسجيله في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية وذلك لحصوله على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يحيي الاحتفال بمجموعة من أروع أعماله، مثل أغنية “حبيبي يا نور العين” وعددٍ من الأغنيات من ألبومه الجديد.
من جهتها، ستفتتح النجمة ميريام فارس احتفالية رأس السنة الميلادية وتقدم لزوّار “الماريه” مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل “شوف حالك علي” و”أنا غير” و”كيفك إنتَ”. وتحظى ميريام بمسيرة فنية تمتد لأكثر من 15 عاماً، وهي مصنّفة من قبل محرك البحث “جوجل” كأكثر الفنانين بحثاً على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، وهي حاصلة على لقب “فنانة الشباب الأولى في العالم العربي”. وسوف يستمتع جمهور “الماريه” بأجواء احتفالية حماسية بإطلالة خلّابة على الواجهة البحرية للجزيرة.
وفي هذه المناسبة، قالت نادين صالح حسن، رئيس قسم وحدة الاتصال المؤسسي بقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة مبادلة للاستثمار: “نتطلع لاستقبال المقيمين والزوار في احتفالات رأس السنة الميلادية بجزيرة الماريه. لقد تبوأت جزيرة الماريه موقعاً متميزاً كوجهة رئيسية للاحتفالات والفعاليات على مدار العام في العاصمة أبوظبي ويسرنا أن نختتم العام 2018 بهذا الحفل الكبير والعرض المشوق للألعاب النارية ونأمل أن يستمتع به جميع الزوار وأن يكون تجربة لا تُنسى بالنسبة لهم.”
من جانبه، قال تيمور مرمرشي رئيس شركة “بلاتينوم ريكوردز” والمدير في مجموعة “إم بي سي”: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة مبادلة للعام الثالث على التوالي في تنظيم احتفالية رأس السنة الميلادية تحت شعار “العاصمة تحتفل” في جزيرة الماريه في أجواء مميزة هذا العام. وفي هذا الإطار، فإننا في غاية السعادة بأن نعلن عن نخبة من أبرز الفقرات الغنائية التي يقدمها اثنان من ألمع نجوم العالم العربي، وهما عمرو دياب وميريام فارس، احتفالاً باستقبال العام 2019.”
ومن المتوقع أن يحضر الحفل الغنائي أكثر من 12 ألف زائر، سيشهدون العد التنازلي المشوق، قبل أن ينطلق عرض الألعاب النارية المبهر عند منتصف الليل إيذاناً ببدء العام الميلادي الجديد.
وسيبدأ الحفل من الساعة الثامنة من مساء يوم 31 ديسمبر 2018، ويستمر حتى الواحدة من صباح الأول من يناير 2019. ويتاح دخول الضيوف إلى منطقة الحفل الرئيسية مجاناً، وذلك وفقاً لأولوية الوصول.
……………

 

اليوتيوبر الأكثر دخلاً هذا العام من اليوتيوب يبلغ من العمر 7 سنوات فقط
ليس من المفاجئ أن ترى في هذه الأيام المزيد من الأشخاص يقومون بأخذ كاميراتهم وبدء العمل في إنشاء مدونات الفيديو والبرامج التعليمية والمراجعات والمزيد. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في السنوات الأخيرة أصبح الحصول على لقمة العيش من اليوتيوب أكثرجدوى من ذي قبل، كما أن قائمة Forbes لأكثر منشئي المحتوى دخلاً على اليوتيوب تظهر أن هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها.
كما هو متوقع، تم تصنيف PewDiePie في تلك القائمة في المرتبة التاسعة، ولكن ما يثير الدهشة هو أن المركز الأول أصبح من نصيب الطفل ذو الـ 7 سنوات Ryan والذي يملك قناة Ryan ToysReview. لقد تردد سابقًا أن قناته خولت له كسب ما يصل إلى 11 مليون دولار أمريكي علمًا أنه يقوم بنشر فيديوهات وهو يقوم باللعب بالألعاب ومراجعتها.
إستنادًا إلى قائمة Forbes، يبدو أن جاذبية الطفل الذي يلعب بالألعاب ومراجعتها لم تنته بعد، فقد إتضح أن عائدات هذا الطفل من اليوتيوب في الفترة من 1 يونيو 2017 إلى 1 يونيو 2018 بلغت 22 مليون دولار أمريكي. ووفقا لمجلة Forbes، فقد قام أيضًا بإطلاق تشكيلة من المقتنيات التي تباع على متجر Walmart.
ومن بين اليوتيوبرز الآخرين الذين قاموا بتحقيق عائدات ضخمة من اليوتيوب، نجد الأخوان Jake Paul و Paul Logan واللذان إحتلوا المرتبة الثانية والعاشرة على التوالي. هناك أيضًا Dude Perfect في المرتبة الثالثة، وDanTDM في المرتبة الرابعة، فضلا عن Jeffree Star في المرتبة الخامسة. أما بخصوص المرتبة السادسة، فقد كانت من نصيب Markiplier، في حين كانت المرتبة السابعة من نصيب Vanoss Gaming، والمرتبة الثامنة من نصيب Jacksepticeye.
…………….

 

الإختراق الأخير الذي تعرض له موقع Quora يؤثر على 100 مليون مستخدم
بالنظر إلى أن الكثير من مواقع الويب هذه الأيام تتطلب منا تقديم معلومات شخصية أثناء الاشتراك فيها، مثل الأسماء وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وأحيانًا معلومات شخصية أكثر، فهذا كنز للقراصنة الذين سيكونون قادرين على إعادة بيع تلك المعلومات على الويب المظلم، أو استخدامها لأغراض أخرى سيئة.
وهذا يعني أيضًا أنه لا يوجد أي موقع إلكتروني آمن حقًا من مثل هذه الاختراقات، وللأسف يبدو أن موقع Quora هو أحدث ضحية. إذا سبق لك طرح سؤال على محرك البحث Google من قبل، فمن المحتمل أنه قادك إلى موقع Quora الذي يسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة والحصول على إجابات من المجتمع، على غرار Yahoo Answers.
ومع ذلك، يبدو أن موقع Quora تعرض للإختراق، وأعلنت الشركة أن عملية الإختراق هذه يمكن أن تؤثر على نحو 100 مليون مستخدم. ” إكتشفنا يوم الجمعة أن بعض بيانات المستخدمين قد تم اختراقها من قبل طرف ثالث حصل على حق الوصول غير المصرح به إلى أحد أنظمتنا. ما زلنا نحقق في الأسباب الدقيقة، وبالإضافة إلى العمل الذي تجريه فرقنا الأمنية الداخلية، فقد طلبنا خدمات المتخصصين في الأدلة الجنائية الرقمية وشركة متخصصة في الآمن المعلوماتي لمساعدتنا. لقد أبلغنا أيضًا مسؤولي إنفاذ القانون “.
حتى الآن، تتضمن المعلومات التي من الممكن أن يكون قد تم إختراقها أسماء المستخدمين، وعناوين البريد الإلكتروني، وكلمات المرور المجزأة، والمحتوى العام مثل الأسئلة والملاحظات المنشورة، بالإضافة إلى المعلومات غير العامة مثل طلبات الإجابة، والتصويتات، والرسائل المباشرة. ستقوم Quora بإعلام المستخدمين المتأثرين عبر البريد الإلكتروني، لذلك إذا تلقيت رسالة إلكترونية، فيجب عليك التحقق منها واتبع تعليماتها.
…………….

 

إختبار جديد لكاميرات 16 هاتف ذكي مختلف، والنتائج كانت مدهشة للغاية
عندما تفكر في كاميرات الهواتف الذكية التي من المفترض أن تكون جيدة، فقد تفكر في علامات تجارية مثل Apple و Samsung و Huawei و Google. هذا يعني أنه من الناحية النظرية في إختبار الكاميرا، يجب أن يكون معلومًا ما هي الهواتف الذكية الفائزة، أليس كذلك؟
هذه هي بعض الإفتراضات التي كانت لدى الكثيرون عندما قرر اليوتيوبر الشهير MKBHD إجراء إختبار لكاميرات العديد من الهواتف الذكية الأكثر شعبية في السوق، وبالضبط قام بوضع 16 هاتفًا مختلفًا ضد بعضهم البعض في إختبار التصوير. وتشمل هذه الهواتف iPhone X و iPhone XS و Google Pixel 2 و Google Pixel 3 و Huawei Mate 20 و Huawei P20 Pro و LG V40 و Blackberry KEY2 و OnePlus 6T و Moto Z2 و Galaxy Note 9 و +HTC U12 و Hydrogen One و Pocophone F1 إضافة إلى Razer Phone 2 و Palm.
هذه هي الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام الماضي وفي هذا العام، لذلك من الآمن القول بأن MKBHD نجح في تغطية جميع القواعد. كما قلنا، ربما كنت تتوقع أن تكون بعض الهواتف الذكية هي الفائزة، ولكن خلال المرحلة الأولى تم التغلب على أمثال iPhone X و iPhone XS من قبل Blackberry KEY2 و Pocophone F1.
كما رأينا كيف تفوق الهاتف RED Hydrogen One على الهاتف Huawei P20 Pro، وكيف تغلب الهاتف Pocophone F1 على الهاتف Galaxy Note 9. وفي النهاية، إحتدمت المنافسة بين Huawei Mate 20 و Pocophone F1، ولكن هاتف Huawei تمكن من كسب الفوز في النهاية. يبدو أن النتائج مثيرة للجدل، ولكن كما أوضح MKBHD، فيبدو أن معظم الناس يميلون إلى تفضيل الصور الأكثر إشراقًا مع الألوان الداكنة.
هذا لا يعني أن كل ما نعرفه عن كاميرات الهواتف الذكية أمر خاطئ، ولكن عند يتم رفع الصور إلى الشبكات الاجتماعية التي تقوم بضغط الصور، يتم فقدان الكثير من الميزات التي تجعل الكاميرا جيدة. إذا كانت لديك 20 دقيقة أو نحو ذلك، ننصحك بمشاهدة الفيديو أعلاه.
……………………….

 

شحنات Apple Watch بلغت 4.2 مليون وحدة في الربع الثالث من هذا العام
عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية، فيبدو أن Apple Watch تقوم بأداء جيد في السوق، على الأقل بالنظر إلى مقدار المبيعات التي تحصدها. ووفقا لأحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة آبل تمكنت من شحن 4.2 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch في الربع الثالث من العام 2018.
هذا يمثل أيضًا زيادة عن الفترة نفسها من العام 2017 حيث شحنت آبل نحو 2.7 مليون وحدة من ساعاتها الذكية Apple Watch. ووفقا لمؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الغالبية العظمى من ساعات Apple Watch المباعة كانت من طراز Apple Watch Series 3، ولكن هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن Apple Watch Series 4 صدرت للتو في ذلك الوقت.
على الرغم من العدد الكبير من ساعات Apple Watch التي قامت شركة آبل بشحنها في الربع الثالث من هذا العام، فيبدو أنها لم تتمكن حتى من الإقتراب من شركة Xiaomi التي تعتقد مؤسسة IDC أنها تمكنت من شحن 6.9 مليون وحدة من أجهزتها القابلة للإرتداء في الربع الثالث من هذا العام. وهذا يعني أن شركة Xiaomi تسيطر على 21 في المئة من السوق، في حين تستحوذ شركة آبل على 13.1 في المئة. وبالنسبة للشركات الأخرى التي تعد جزءًا من قائمة الشركات الخمسة الأولى، فهي تشمل Fitbit في المرتبة الثالثة بنسبة 10.9 في المئة، وشركة Huawei في المرتبة الرابعة بنسبة 5.9 في المئة، وشركة سامسونج في المرتبة الخامسة بنسبة 5.6 في المئة.
لاحظ أن هذه الأرقام هي للوحدات التي تم شحنها، وليس عدد الوحدات التي تم بيعها. لا يتم بالضرورة ترجمة الأجهزة التي يتم شحنها إلى أجهزة مباعة، ولكن نظرًا لأن معظم الشركات تميل إلى تجنب شحن أكثر مما هو مطلوب، فيجب أن لا يكون هناك إختلاف كبير جدًا.
……………….

 

المعالج الرائد الجديد لشركة كوالكوم سيحمل إسم Snapdragon 855
تعقد شركة كوالكوم حاليًا مؤتمرها السنوي Qualcomm Tech Summit في جزيرة هاواي، وهو الحدث حيث تعلن عادة عن معالجها الرائد التالي للأجهزة المحمولة. ووفقا لمعلومات جديدة من المسرب الشهير Roland Quandt، فيبدو أن المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم سيحمل إسم Snapdragon 855 وسيتم تصنيعه من قبل شركة TSMC بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر. وكان Snapdragon 8150 هو الإسم الرمزي لهذا المعالج الجديد، ولكن لن يتم إستخدام هذا الإسم للأغراض التسويقية.
المعالج Snapdragon 855 سيضم المودم Qualcomm X50، والذي تم تصميمه خصيصا بناءً على طلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي ترغب في دعم شبكات الجيل الخامس 5G في هواتفها الرائدة المقبلة. ويقال بأن المعالج Snapdragon 855 الجديد سيأتي بتركيبة تتألف من ثلاث مجموعات من النوى علمًا أن المجموعة الأكثر قوة ستمتاز بتردد عالي يبلغ 2.84GHz، في حين سيتم الإعتماد على Adreno 640 لمعالجة مهام الرسوميات.
سيضم المعالج Snapdragon 855 كذلك وحدة للمعالجة العصبية لتحسين أداء الذكاء الإصطناعي. ستقوم شركة كوالكوم أيضًا بتضمين تقنية Elite Gaming في هذا المعالج، وهي التقنية التي تهدف من خلالها شركة كوالكوم للتنافس مع GPU Turbo من شركة Huawei و Hyper Boost من شركة Oppo. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل بحلول نهاية هذا الأسبوع.
…………….

 

آبل قد تكون مهتمة بالإستحواذ على خدمة iHeartRadio
في بداية الشهر الماضي، أفادت تقارير أن شركة آبل قد تفكر في إستثمار مبلغ من المال في شركة iHeartMedia، الأمر الذي لن يمنح آبل فقط حصة محتملة في الشركة، بل سيسمح لها أيضًا بتوزيع محطتها الإذاعية Beats 1 والوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين، وهو الأمر الذي يمكن أيضًا أن يؤدي إلى إقناع المزيد من المستخدمين بالإشتراك في Apple Music.
الآن في مقالة محدثة على موقع The Information، يقال بأن شركة آبل تفكر في خيارات أخرى، ويمكن أن يكون أحد هذه الخيارات هو الحصول على iHeartRadio، وهي شركة تابعة لـ iHeartMedia. ومن الواضح أن هذه الخطوة جيدة، على الأقل وفقا لأحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة متخصصة في الموسيقى والذي قال بأنها ستؤدي إلى قيادة المزيد من المستخدمين نحو Apple Music.
ووفقا لهذا المسؤول التنفيذي، فقد صرح بالقول : ” الإذاعة الأرضية لم تعد بنفس القوة التي كانت عليها في الماضي، ولكن هناك الملايين من الناس الذين يستمعون إلى الراديو. سوف يهاجر مستمعوا الراديو حتمًا إلى خدمات الراديو عبر الإنترنت، ويمكن تحويلهم صوب آبل “. حتى الآن، يبدو أن خدمة Apple Music تعمل على نحو جيد وتنمو بسرعة، فقد سمعنا للتو بأنها تضم 56 مليون مشترك، على الرغم من أنها لا تزال تقبع في المرتبة الثانية وراء خدمة Spotify.
من الممكن أن تساعد هذه الإستثمارات في منح شركة آبل الموارد الإضافية لمساعدة Apple Music على تخطي خدمة Spotify، والتي لا تزال تعتبر الخدمة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم. لم يتم الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي بعد، لذلك سيكون من الأفضل لو تعاملنا مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الجدية في الوقت الراهن.
……………..

 

خدمة Apple Music الموسيقية تملك الآن أكثر من 56 مليون مشترك
وصلت الخدمة الموسيقية Apple Music التابعة لشركة آبل في وقت متأخر جدًا بالمقارنة مع الخدمات الموسيقية الأخرى، ولكن يبدو أنها تعوض ذلك بالنمو السريع. في وقت سابق من هذا العام، تردد بأن خدمة Apple Music تملك 50 مليون مشترك، ولكن وفقا للأرقام الصادرة الآن من صحيفة The Financial Times، فيبدو أن هذا الرقم قفز إلى 56 مليون مشترك في غضون نصف عام تقريبًا.
من غير الواضح ما مدى دقة هذه الأرقام، ولكننا لم نندهش من النمو المتواصل لقاعدة المشتركين في خدمة Apple Music. ويبدو أيضًا أن هذا النمو في قاعدة المشتركين يرجع على ما يبدو إلى الإهتمام القوي لشركة آبل بهذه الخدمة من خلال تطبيق أفكار جديدة وعدم الإعتماد فقط على قوة العلامة التجارية للشركة للترويج للخدمة.
ووفقا لأحد كبار المسؤولين التنفيذيين في إحدى الشركات الثلاثة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى، فقد صرح بالقول : ” لقد تعثرت شركة آبل في البوابة قبل ثلاث سنوات. لم تصبح Apple Music بذلك المنتج الرائع مثلما كان iTunes. إنهم يصبحون أكثر جدية… إنهم يأتون إلينا بأفكار جديدة طوال الوقت، وهذا ما لم يفعلوه قبل عامين “.
كما كان هناك تقرير في الماضي يشير إلى أنه عندما يتعلق الأمر بسوق الخدمات الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تكون Apple Music قد تجاوزت خدمة Spotify بالفعل، وأنها تقوم بإقناع المستخدمين بالإشتراك في خدمتها مرتين أسرع بالمقارنة مع Spotify، على الرغم من أن Spotify لا تزال هي من تتسيد السوق عمومًا.
…………….

 

تطبيق Sporify قد يسمح للمستخدمين قريبًا بإستيراد الأغاني الخاصة بهم
تعد الخدمات الموسيقية مفيدة لأنها تسمح لك بالإستماع إلى الأغاني وقتما تشاء أثناء التنقل، وكذلك القدرة على البحث وإضافة الأغاني إلى مكتبتك دون الحاجة إلى التعامل مع الكابلات وكل تلك الأشياء المزعجة. ومع ذلك، فالخدمات الموسيقية ليست مثالية بنسبة 100% نظرًا لأن الكتالوج يعتمد على الصفقات التي أجرتها تلك الخدمات مع مختلف الناشرين والعلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى.
يعني ذلك أنك ستواجه أحيانًا مواقف لا يمكنك فيها العثور على الأغنية أو الفنان الذي تريده. ولكن الخبر السار هو أنه وفقا للباحثة Jane Manchun Wong، فقد إكتشفت أن تطبيق Spotify لمنصة الأندرويد يمكن أن يحصل قريبًا على ميزة إستيراد الأغاني. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بإستيراد الأغاني مباشرة من أجهزة الأندرويد الخاصة بهم، لذلك إذا كانت لديك بعض الأغاني المخزنة عليه، فبإمكانك إستيرادها إلى Spotify مما يوفر عليك الوقت من خلال تجنب التبديل بين التطبيقات الموسيقية.
من غير الواضح كيف سيعمل هذا الأمر وما إذا كان مشابها لـ iTunes Match حيث يمكن للمستخدمين رفع الأغاني التي قد لا تكون متوفرة على Apple Music، والسماح لهم بالوصول إليها على كافة الأجهزة التي تستخدم نفس حساب Apple Music. ومع ذلك، حتى إذا لم يحدث ذلك، فسوف توفر هذه الميزة على المستخدمين عناء التبديل بين التطبيقات الموسيقية إذا كانوا يحاولون الإستماع إلى أغانيهم. للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق هذه الميزة، ولكننا سنواصل ترقب الوضع.
…………….

 

سامسونج تحصل على العلامة التجارية ” Galaxy Fold “
عندما كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الذكي القابل للطي في الشهر الماضي، لم نكن نعرف الكثير من الأشياء عن هذا الهاتف بإستثناء أنه سيضم شاشة قابلة للطي من نوع AMOLED. هذا النقص في المعلومات شمل المواصفات التقنية للجهاز، والسعر، وموعد الإطلاق، والإسم، على الرغم من أن هذا الأخير يبدو واضحًا قليلا بفضل العلامة التجارية الأخيرة التي تقدمت شركة سامسونج للحصول عليها.
ووفقا للطلب المكتشف حديثًا، فيبدو أن شركة سامسونج تقدمت بطلب رسمي للحصول على العلامة التجارية ” Galaxt Fold “. ليست هناك في الوقت الراهن أي وسيلة للتأكد مما إذا كان هذا هو الإسم الذي ستطلقه شركة سامسونج على هاتفها الذكي القابل للطي، ولكن في حالة إذا لم تكن سامسونج تخطط لإطلاق حاسوب محمول كجزء من سلسلة أجهزة Galaxy، فليس من الصعب تخيل أن تطلق الشركة إسم Galaxy Fold على هاتفها الذكي القابل للطي.
كانت الأجهزة التجريبية السابقة لشركة سامسونج تملك أسماء واضحة جدًا. على سبيل المثال، عندما قامت الشركة بإطلاق هاتفها الذكي الأول المزود بشاشة منحنية، أطلقت عليه إسم Galaxy Round. وعلى الرغم من أنه لم يكن إسمًا مثيرًا، ولكنه قام بعمل جيد في نقل ما أرادت الشركة أن يعرفه المستهلكين.
كما قلنا، لا نعرف الكثير حتى الآن عن هاتف سامسونج القابل للطي، ولكننا سمعنا بأنه قد يكلف ما يصل إلى 2500 دولار أمريكي عندما يصل إلى السوق في العام المقبل. قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بأعداد محدودة، وكذلك بسبب التكنولوجيات المتقدمة جدًا المستخدمة في هذا الجهاز.
………………..

 

الهاتف LG V40 ThinQ سيصل إلى أوروبا في المستقبل القريب
قامت شركة LG بإطلاق الهاتف LG V40 ThinQ في شهر أكتوبر الماضي. هذا هو العضو السادس في سلسلة هواتف LG V Series من الشركة الكورية الجنوبية، ولكننا نادرًا ما نرى شركة LG تقوم ببيع هواتف LG V Series في أوروبا. ومع ذلك، يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية على وشك تغيير هذا الإتجاه، فقد تم رصد النسخة الأوروبية من الهاتف LG V40 ThinQ تحصل على شهادة الشحن اللاسلكي. تم إدراج الهاتف تحت الأسماء الرمزية LM-V405EB و LM-V405EBW، ووفقا للمصدر، فهذه الأسماء الرمزية تخص بالفعل النسخة الأوروبية من الهاتف LG V40 ThinQ.
نحن نعرف جيدًا أن هذا هو الهاتف الرائد الأحدث من شركة LG نظرًا إلى أن جميع الطرازات الحالية من الهاتف تستخدم أسماء رمزية مماثلة. ولكن إذا كان هناك أي شك، فإن إتحاد الطاقة اللاسلكية لديه صورة مرافقة للإعلان، وهي تظهر الواجهة الأمامية للهاتف LG V40 ThinQ.
بعض المصادر كشفت كذلك بأن شركة LG تعمل على تطوير نظام التشغيل الخاص بالنسخة الأوروبية من الهاتف LG V40 ThinQ يحمل البنية رقم LMV405EB-EUR-XX-NOV-30-2018+0. اللاحقة EUR هي إختصار لعبارة Europe والتي تعني أوروبا، وهذا ما يعني بدوره بأن الهاتف LG V40 ThinQ سيصل أخيرًا إلى أوروبا. نحن ننتظر فقط تأكيدًا على التفاصيل الأخرى مثل السعر وموعد الإطلاق. نأمل أيضًا أن يصل الهاتف مع نظام Android 9 Pie لينضم إلى الهاتف LG G7 One الذي يعتبر الجهاز الوحيد من شركة LG الذي تم ترقيته إلى هذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.