“الاتحادية للضرائب” تعين شركة إم بي إم العقارية كمستشار للمصادقة

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أعلنت ” إم بي إم العقارية”، شركة الاستشارات العقارية المملوكة بالكامل من قبل مصرف أبوظبي الإسلامي، عن إبرام شراكة مع “الهيئة الاتحادية للضرائب” تعمل بموجبها كمستشار للمصادقة. وبموجب هذه الشراكة، ستقوم “إم بي إم العقارية” بالتحقق من صحة الطلبات المقدمة من قبل السكان المحليين لاسترداد قيمة ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% من تكلفة بناء العقارات السكنية عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالهيئة.
وستتعاون “إم بي إم العقارية” بشكل وثيق مع “الهيئة الاتحادية للضرائب” للتحقق من الوثائق الداعمة الخاصة بمقدمي الطلبات لضمان إمكانية معالجة كل واحدة من الحالات بصورة تتسم بالسرعة والأمان والفعالية. واستضاف مقر الهيئة المتواجد في “مركز دبي المالي العالمي” مراسم توقيع الاتفاقية يوم 4 ديسمبر 2018 بحضور خالد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة “إم بي إم العقارية” وخالد البستاني، المدير العام من “الهيئة الاتحادية للضرائب”.
وفي محضر تعليقه على هذه الشراكة، قال خالد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة “إم بي إم العقارية”: “ستساهم هذه الشراكة المبرمة مع ’الهيئة الاتحادية للضرائب‘ في دعم جهود شركة ’إم بي إم العقارية‘ لتحقيق المزيد من النمو والتطور خلال السنوات المقبلة. وتعتبر هذه الشراكة بمثابة شهادة واضحة على خبرة فريق الشركة في مجال الاستشارات العقارية وخدمة العملاء والقدرة على معالجة كميات كبيرة من الطلبات الرقمية بصورة فعالة. ونحن فخورون للغاية حيال التعاون من الهيئة لمساعدة السكان المحليين على تحقيق أحلامهم في بناء منازلهم الخاصة. ونتطلع قدماً لإرساء أسس شركة قوية ومستمرة مع الهيئة لسنوات عديدة قادمة.”

وتعتبر “إم بي إم العقارية” شركة استشارات عقارية متعددة التخصصات تقدم طيفاً متكاملاً من الخدمات العقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بهدف مساعدة عملائها على خلق القيمة. ومع مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة تغطي كامل دورة الأعمال العقارية من التخطيط إلى التطوير والتسليم والإشغال.
وخلال شهر أكتوبر 2018، حصدت شركة “إم بي إم العقارية” جائزة “أفضل شركة للاستشارات العقارية للعام” في أبوظبي وجائزة “أفضل وكالة عقارية للعام – أبوظبي” وجائزة “أفضل وكالة للتسويق العقاري في أبوظبي” وجائزة “أفضل شركة استشارات عقارية للعام” في دبي خلال حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية لعام 2018.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.