وفد سنغافوري يزور مرافق شركة بروج للاستثمارات البترولية في الفجيرة

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي- الوطن
زار وفد سنغافوري من هيئة المشاريع السنغافورية أمس الاربعاء مقر شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز، في امارة الفجيرة، حيث اطلع الوفد على الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال تخزين النفط والخدمات ذات الصلة .
و ضم الوفد كلاً من صامويل تان تشي تسي سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة و سوجوماران ديفاراجا المدير الاقليمي لهيئة المشاريع السنغافورية وعدد من المسؤولين.
وقدم السيد نيكو باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز عرضاً عن عمل الشركة والطاقة الاستيعابية لصهاريج التخزين التي تستوعب 1 مليون متر مكعب من النفط.
وقال باردينكوبر :” “تفخر شركة ’بروج للاستثمارات البترولية والغاز‘ بكونها واحدة من أكثر الشركات تقدماً منالناحية التكنولوجية في قطاع خدمات تخزين النفط الخام حيث تستخدم مرافقنا تكنولوجيا متقدمة تم إثبات فعاليتها واعتمادها بعد سنوات عديدة من الدراسة. وفي حين لم يمضِ وقتٌ طويل على انطلاقتنا حيث كنا قد باشرنا عملياتنا التجارية بنجاح في وقت سابق من العام الجاري”.
وأضاف: “يزداد الطلب على خدمات مرافق تخزين النفط الخام في الفجيرة بسبب موقعها الاستراتيجي المهم، ونحن على قناعة بأن هذا القطاع الذي نعمل فيه ينطوي على آفاق نمو واعدة ومشجعة لشركات تخزين النفط المستقلة مثل شركتنا في ظل الطل بالمتنامي الذي نشهده في السوق”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.