مصرف الشارقة الإسلامي يشارك طلبة جامعة الخليج الطبية احتفالهم باليوم الوطني

الإقتصادية

 

الشارقة – الوطن
مواصلة لسلسلة مشاركاته في برنامج التواصل المجتمعي، شارك مصرف الشارقة الإسلامي، مؤخراً في الحفل الذي نظمته جامعة الخليج الطبية في عجمان بمناسبة الذكرى الـ47 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الحضورالدكتور حسام حمدي مدير الجامعة الذي رحب بفريق عمل مصرف الشارقة الإسلامي مؤكدا على العلاقة المتينة التي تربط الجامعة بالمصرف، كما حضر الحفل عدد كبير من الطلبة وأولياء أمورهم والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة وعدد من موظفي ومسؤولي المصرف.

وأكد حسن البلغوني، مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمصرف الشارقة الإسلامي، حرص المصرف على تعزيز تواجده في الجامعات المميزة وبين طلبة هذه الجامعات، انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية، وسعياً منه إلى توفير الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تسهل على الطلبة، وتتيح لهم الاستفادة من التسهيلات المقدمة حصرياً لهم.

وبادر فريق مصرف الشارقة الإسلامي المشارك في الحفل، إلى التعريف بالمصرف وخدماته وتسهيلاته وفروعه، من فتح الحسابات والحصول على بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقاً، إلى التمويل الدراسي، وغيرها من الخدمات للطلبة، كما تم تقديم عدد من المسابقات التي خصصت لها جوائز قيمة، شملت بطاقات “وطني” بقيمة 500 درهم لكل بطاقة، وأجهزة حاسوب محمولة، إضافة إلى السحب على مسابقة أنستغرام.
وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الطلبة مع الفقرة التعريفية والمسابقات المتنوعة التي قدمها مصرف الشارقة الإسلامي، وعبّروا عن سعادتهم بهذا المبادرة من المصرف. وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالمسابقات، وأخذ الصور الجماعية للفائزين بمشاركة عدد من موظفي المصرف والكادر الإداري والتعليمي في الجامعة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.