المنصوري يكرم الوكيل مشتاق أحمد تقديراً لعطائه

الإمارات

 

سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور المقدم صالح المرزوقي، مدير مكتب مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، السيد سعيد امين، مدير إدارة الاعلام الأمني بالنيابة، وعدد من الضباط وموظفي إدارة الاعلام الأمني، كرم الوكيل أول متقاعد مشتاق أحمد محمد أمير، رئيس شعبة التصوير الفوتوغرافي السابق في إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، تقديراً لعطائه المثمر وتميزه وخدمته المخلصة والطويلة في شرطة دبي التي امتدت لنحو 41 سنة.
وأثنى سعادة اللواء خليل المنصوري على جهود الوكيل اول مشتاق احمد وكفاءته في أداء المهام الموكلة إليه أثناء عمله في إدارة الاعلام الأمني حيث كان مثالا يحتذى به في الأخلاق والتفاني في العمل، مؤكدا أنه كان أحد موظفي إدارة الاعلام الأمني المثاليين. متمنيا من الجميع أن يحذو حذوه والسير على خطاه.
وقدم اللواء خليل المنصوري للوكيل مشتاق احمد هدية تقديرية بالإضافة الى شهادة شكر عرفانا بما قدمه لشرطة دبي فترة عمله متمنياً له حياة سعيدة.
من جانبه عبر الوكيل مشتاق احمد عن شكره وامتنانه للقيادة العام لشرطة دبي وعلى هذه المبادرة الطيبة، مشيراً الى أنه فخور جداً بالعمل في شرطة دبي لهذه الفترة الطويلة، شاكرا زملائه في العمل على حسن المعاملة وتقديم العون له خلال فترة عمله.
ويذكر أن الوكيل اول مشتاق احمد التحق بالعمل في شرطة دبي في العام 1977 والتقط خلال مسيرته الحافلة عدداً كبيراً من الصور التي وثقت تاريخ القوة ومراحل تطورها، إلى جانب التقاط صور لبعض الأحداث التاريخية على مستوى دولة الإمارات حيث كان أوائل الممتهنين لمهنة التصوير في الدولة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.