مواصلات الإمارات توفر خدمات الغسيل الجاف للمركبات في مواقف فروع “الاتحاد التعاونية بدبي”

الإمارات

 

أبرمت مواصلات الإمارات ممثّلة بوحدة الغسيل الجاف، عقداً مع تعاونية الاتحاد بدبي لتوفير خدمات الغسيل الجاف للمركبات في المواقف التابعة لفروع الجمعية، وذلك لمدة سنتين متتاليتين تبدأ من يناير 2019.
وعبّر بهاء محمد رواشده مدير وحدة الغسيل الجاف بمواصلات الإمارات، عن اعتزازه بالثقة التي منحتها تعاونية الاتحاد للخدمات التي تقدمها المؤسسة، مؤكداً على حرصها في تقديم خدمات الغسيل بكفاءة عالية تلبي تطلعات متعاملي الجمعية وتحقق سعادتهم.
وأشار بهاء إلى أن خدمات الغسيل الجاف التي تقدمها مواصلات الإمارات تحظى باهتمام بالغ باعتبارها تتوافق مع ممارسات التنمية الخضراء ومساعي الدولة للحفاظ على البيئة، لمساهمتها في توفير كميات كبيرة من المياه، حيث بلغت نسبة التوفير منذ بداية هذا العام نحو 15 مليون لتر من المياه تقريباً لدى غسل أكثر من 209,000 مركبة حتى أكتوبر الماضي.
وعن العقد المبرم مع تعاونية الاتحاد، كشف مدير الوحدة بأن المؤسسة ستبدأ في تقديم الخدمة مع بداية يناير 2019 وتنتهي في نهاية ديسمبر 2020، وسيتم تقديم الخدمة من خلال 75 عامل غسيل متخصص في 10 مواقع تابعة للجمعية وهي الاتحاد مول، والبرشاء مول، وفروع الجمعية في العوير، والطوار، وجميرا، والحمرية، والمنخول، والوصل، وأم سقيم، وأبو هيل، ومن المتوقع أن تقدم الخدمة لعدد 215,000 مركبة سنوياً.
وأوضح رواشده إلى أن التعاقد مع تعاونية الاتحاد يرفع عدد الجهات المتعاقد معها إلى 10 جهات رئيسية ومنها هيئة الصحة بدبي، ودائرة القضاء بأبوظبي والعين، وشركة الدار العقارية، وصحارى مول، وجمعية الإمارات التعاونية، وغيرها من مراكز التسوق في مختلف مناطق الدولة.
وذكر بهاء الرواشده بأن وحدة الغسيل الجاف تجسد توجهات مواصلات الإمارات في مجال المسؤولية المجتمعية وتعزز ممارساتها في مجال التنمية الخضراء، وقد أضحى مشروع الغسيل الجاف أحد المشاريع الرائدة لما حققه من نتائج إيجابية على الصعيدين البيئي والاقتصادي، ويتمثّل ذلك في وقف هدر ملايين اللترات من المياه من خلال عمليات غسيل المركبات، إلى جانب عدم اقتصار الخدمة بغسيل المركبة فقط إنما تلميعها وتوفير حماية طويلة الأمد لصبغ المركبة، وذلك عبر تقنية النانو والتي تسهم في تنظيف وتلميع وحماية المركبة.
وأضاف، تحرص وحدة الغسيل الجاف على استخدام مواد صديقة للبيئة لا تسبب ضرراً للمركبة، مطابقة للمواصفات والاشتراطات البيئية وحائزة على شهادات الايزو الخاصة بالبيئة وهي (ISO 9001 & ISO 14001)، موضحاً أن خدمة الغسيل الجاف تمتاز أيضاً بسرعة الإنجاز ضمن فترة زمنية وجيزة لا تتعدى العشرون دقيقة، مقابل مبلغ يتراوح مابين 15 وحتى 25 درهم بحسب الموقع وحجم المركبة.
الجدير بالذكر، بأن الوحدة استطاعت في عام 2017 في تقديم خدمات الغسيل الجاف لعدد 238,719 ألف مركبة، من خلال 125 عامل مدرب ومؤهل. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.