تنفيذ حملة طبية لزراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية

الإمارات

 

الشارقة-الوطن:

نفذت إدارة المؤسسة العقابيــة والإصلاحيــة بالقيادة العامــة لشرطــة الشارقة الحملة الطبية الرابعة عشر لزراعــة الأسنان للنزلاء بالتعاون مع معهد البحوث لزراعة الأسنان بدبي بحضورالعقيد عبدالله ابراهيم نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد منى سرور فرع سجن النساء، وعدداً من ضباط المؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة.
وشارك بالحملة عدد “49” من كبار الأطباء الاستشاريين، واختصاصيي الأشعة، وممرضين من ذوي الكفاءة العالية من مختلف المراكز الطبية المتخصصة برئاسة الدكتور سهيل حسيني، استخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة.
وتأتي الحملة التي إستفاد منها “33” نزيلاً ونزيلةً، إيماناً وحرصاً من القيادة العامــة لشرطــة الشارقة على توفير الرعايــة الصحيــة الملائمــة للنزلاء بالمؤسسة والحصول على كافــة حقوقهـم التى تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدوليــة المتعلقــة بحقوق الإنسان.
وأكد العقيد عبدالله إبراهيم حرص المؤسسة على توفير بيئة صحية لنزلائها وذلك بتنفيذ عدد من المبادرات والحملات الصحية طول العام، تهدف إلى نشر الوعي الصحي بين نزلاء المؤسسة، وذلك من خلال طرق الفحص الشاملة، باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة، لتعزيز التوعية الصحية داخل حرم المؤسسة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.