شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع “الإمارات للموصفات والمقاييس”

الإمارات

 

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات”، يتم بموجبها انضمام موظفي الهيئة إلى برنامج إسعاد الخاص بشرطة دبي، وحصول موظفي الهيئة على بطاقة “إسعاد” التي تحوي عروضا وخصومات ومزايا خاصة يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين.
وقع المذكرة من جانب القيادة العامة لشرطة دبي، العميد عبدالله حسين أهلي، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، فيما وقعها من جانب هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، المهندس خلف خلف، مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة، بحضور السيدة منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.
وقال العميد عبد الله حسين أهلي إن توقيع مذكرة التفاهم مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وغيرها من الجهات الأخرى، يأتي بتوجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بضرورة تعزيز التعاون والشراكة البناّءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية تحقق السعادة لموظفي تلك الجهات والدوائر، مضيفاً أنهم في شرطة دبي يتطلعون لهذه التجربة المميزة مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.
وأوضح العميد أهلي أن المذكرة تتيح انضمام موظفي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لبرنامج “إسعاد” في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي موظفي الهيئة ببطاقة إسعاد وإشعارات بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفيهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.
من جهته، أكد المهندس خلف خلف أن توقيع المذكرة يعزز التعاون المشترك بين الهيئة والقيادة العامة لشرطة دبي السباقة دائماً بالمبادرات الإيجابية والمبتكرة، حيث سيكون للاتفاقية انعكاسات إيجابية على موظفي “مواصفات” بتقديمها مميزات متنوعة وخصومات ستسهم في تعزيز السعادة والإيجابية في بيئة العمل.
واستمع وفد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى شرح مُفصل حول الموقع الإلكتروني لبطاقة إسعاد الذي يمكّن مستخدميه من الاطلاع على الخصومات التي تشمل مختلف القطاعات من الصحّة، التعليم، السياحة والسفر، التموين، الرياضة، المصارف، النقل والمواصلات، المطاعم ومستلزمات البناء، وعروض أخرى متفرّقة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.