الملاكم أمير خان يتوج بلقب جديد في دبي

الرياضية

دبي، الوطن
من المنتظر أن يتوج الملاكم العالمي الشهير أمير خان بلقب جديد من نوع آخر في فعالية خاصة ستقام في مدينة دبي الأسبوع القادم.
ووقع الاختيار على خان ليصبح سفيرا لعلامة باركلي للأصول، شركة الأسهم الخاصة التي تعرف بنشاطها الدائم في البحث عن الفرصة التجارية الجديدة واستغلالها.
ووقع بطل العالم الأسبق لوزن الويلتر ’الخفيف‘ الصفقة مع عمر جاكسون، الشريك لدى باركلي للأصول، وسيتم الإعلان عنها رسميا في فعالية خاصة تقام في فندق شاطئ الجميرا يوم الآربعاء 12 ديسمبر.
وتعليقا على الموضوع، صرح خان قائلا: “انا سعيد جدا لتمديد عقد الشراكة مع باركلي للأصول، سواء داخل أو خارج الحلبة. أتطلع قدما لمقابلة الفريق وبعض عملاء باركلي في الفعالية التي ستقام الأسبوع القادم وأخطط للقيام بمزيد من الرحلات المماثلة إلى دبي ولندن لاستكشاف فرص العمل المحتملة مع الشركة سواء في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والعالم”.
وقبل ثلاثة أشهر، كان أمير خان قد وقع عقد رعاية لعدد محدود من المنازلات مع كريبتيك العالمية، الشركة الرائدة في مجال البلوك تشين والتي استحوذت عليها باركلي للأصول في وقت سابق من العام.
وبعد أيام قليلة من توقيع الاتفاقية مع كريبتيك تمكن خان من تحقيق أول فوز له بالنقاط بعد اجماع الحكام على الملاكم الكولومبي صامويل فارغاس في مدينة بيرمينغهام بالمملكة المتحدة، ويتوقع أن يعلن عن منازلته المقبلة قريبا.

بدوره علق جاكسون، العاشق لرياضة الملاكمة: “الآن نتطلع قدما لمزيد من النجاح بالتعاون مع أمير، سواء في حلبة الملاكة أو حلبة الأسهم الخاصة. نحن سعداء بثقته بشركة باركلي للأصول لضمان الاستفادة القصوى من نجاحاته في الرياضة”.
وكان خان، الذي سيطر على لقب ‘وزن الويلتر’ (الخفيف) التابع لرابطة الملاكة العالمية منذ 2009 وحتى 2012 مضيفا عليها لقب الاتحاد العالمي للملاكمة عام 2011، قد قام بزيارة قصيرة خاصة إلى دبي والتي شارك خلالها بعض المعلومات عن الملاكمة مع جاكسون ومدربه الخاص، جو أكاري من بوكسي كيو.
وتملك باركلي للأصول، شركة الأسهم الخاصة صاحبة الاستثمارات القوية والمتنوعة في قطاعات العقارات والضيافة والنقل اللوجستي والتكنولوجيا، مكاتب في كل من دبي ولندن ولها حضور في الشرق الأقصى وبخطط قائمة لتوسيع عملياتها في القارة خلال الأشهر القليلة القادمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.