“لوتاه لتطوير العقارات” تطلق حملة مجتمعية تهدف إلى دعم الأفراد المتزوجين

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت شركة “لوتاه لتطوير العقارات”، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الحديثة في المنطقة، اليوم إطلاق مسابقة مجتمعية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تستهدف الأفراد المتزوجين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي انسجاماً مع التزامها الراسخ بتطوير مجمعات سكنية توفر أرقى مستويات المعيشة، وجهودها المتواصلة لابتكار سبل جديدة لرد الجميل للمجتمع الذي تنتمي إليه منذ أكثر من 40 عاماً.

ويمكن للأفراد المتزوجين المقيمين في الدولة الاشتراك في المسابقة عبر تحميل صورة أو مقطع فيديو يصفون فيه المعايير التي تجعل من المنزل الجديد بيتاً دافئاً للأسرة، ونشره على حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #LivinwithLootah. وبصورة تلقائية، سيحظى أول 150 مشارك على قسيمة بقيمة 100 درهم يمكنهم إنفاقها في “سوق إكسترا”، سلسلة مراكز التسوق المجتمعية في دولة الإمارات والراعي الرئيسي لمسابقة “لوتاه لتطوير العقارات”.

وستقوم لجنة التحكيم في الشركة باختيار أفضل 10 مشاركات لترشيحها للقائمة القصيرة، وسيتم الإعلان عنها عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، يلي ذلك استطلاع يتيح لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي إمكانية التصويت لاختيار الفائز بالجائزة الكبرى والوصفاء في المراكز الأربعة التالية الذين سيحصل كل منهم على قسيمة بقيمة 1250 درهماً لإنفاقها في “سوق إكسترا”.

وفي هذا السياق، قال مصطفى جاسم مدير المبيعات والتسويق في شركة لوتاه لتطوير العقارات: “تتمتع ’لوتاه لتطوير العقارات‘ بتاريخ عريق وإرث متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، أتاحا لها المشاركة في النقلة النوعية التي شهدتها البلاد على مدار الأعوام الماضية والمساهمة في دعم المجتمع المحلي والقطاع العقاري عموماً. وانطلاقاً من دعمها المتواصل لخطة ’دبي 2021‘ الرامية إلى تعزيز البيئة الحضرية وإثراء تجربة حياة سكان الإمارة، تخصص الشركة جانباً كبيراً من التركيز على ابتكار سبل جديدة ومبتكرة لرد الجميل للمجتمع ونشر التجربة السكنية المتميزة التي توفرها لعملائها”.

وأضاف: “نفخر بما تقدمه مجمعاتنا السكنية من مستوى معيشي رفيع، لكننا ندرك أيضاً التحديات التي تواجه الأفراد المتزوجين إبّان شروعهم برحلة العمر. فحملتنا الجديدة تأتي تأكيداً على التزامنا الراسخ بدعم مجتمعنا المحلي بكافة أطيافه، لاسيّما الشباب منهم عبر مساعدتهم في بداية رحلتهم ومنحهم فرصة تجربة المعيشة الفاخرة في واحد من مجمعاتنا السكنية الراقية في دبي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.