دانات جبل الظنة يحتفل باليوم الوطني بزراعة شجرة زايد

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
احتفل منتجع دانات جبل الظنة بمرور 47 عامًا على تأسيس دولة الامارات العربية المتحدة , بإقامة فعالية زراعة شجرة زايد . وقد تمت هذه المبادرة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تكريمًا لذكرى القائد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وقام المدير العام كيفن لوليس وفريق العمل وعدد من الضيوف بزراعة ” شجرة زايد ” في الساحة الامامية للمنتجع ، وهي شجرة زيتون مثمرة ترمز إلى السلام، وتعكس التزام المغفور له الشيخ زايد تجاه الاستدامة البيئية. فحتى يومنا هذا، لا زالت تعاليمه وقيمه تساهم في استمرار دولة الإمارات العربية في سعيها للحد من أخطار ظاهرة التصحر وغيرها من التحديات البيئية على الصعيد الوطني.
وقال السيد كيفن لوليس، المدير العام لمنتجع دانات الظنة “إن اليوم الوطني الإماراتي من المناسبات العزيزة على قلوبنا جميعًا، لا سيما كونه يتزامن مع عام زايد”.
وتابع حديثه قائلًا: ” عمل منتجع دانات جبل الظنة على تعزيز رؤى المغفور له الشيخ زايد الساعية نحو إماراتٍ أكثر اتزانٍ بيئي، وذلك من خلال برامج المحافظة على البيئة المتنوعة، كالتنظيف الأسبوعي للشاطئ، وزارعة شجرة الشيخ زايد التذكارية الآن، والتي تعد شاهدًا على التزامنا بالسعي نحو مستقبل أكثر إشراقًا واستدامةً للدولة”.

واستمرت الاحتفالات بطيف من الفعاليات والبرامج الترفيهية. وحصل الضيوف المتواجدين على مرطبات مجانية، واستمتعوا بعدد من الأنشطة المجانية كالرسم على الوجوه للصغار، وعرضًا للرسم الكاريكاتيري.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.