فندق العنوان دبي مول احتفل باليوم الوطني الـ47 بفعاليات مميزة

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
شارك فندق العنوان دبي مول باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي 47، واحتفاءً بهذه المناسبة العظيمة أقام الفندق عرضًا رائعًا يتضمن علمٌ مميز بطول 20 متر.
وكان هذا العلم المميز محط أنظار الجماهير، وأضفى مزيدًا من الحماسة على الأجواء الاحتفالية الرائعة. كما وفر الفندق لضيوفه الأعلام الإماراتية عند منصة الاستقبال، ليتمكنوا من المشاركة بالاحتفال. وتزين الحائط الرئيسي لهذا الفندق المميز بألوان العلم الإماراتي، كجزء من مراسيم رفع العلم الاحتفالية. واختتم الاحتفال بإطلاق البالونات التي تحمل ألوان العلم الإماراتي في الهواء الطلق، وهي الأحمر والأخضر والأسود والأبيض.
ومن ناحيةٍ أخرى، حصل نزلاء فندق العنوان دبي مول، على المزيد من المزايا كوجبة الفطور المجانية، وتذاكر دخول مجانية لأكواريوم دبي، و” أندر ووتر زو” لشخص واحد. وخصم إضافي بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفرة. وحصل المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على خصم بنسبة 47% على الجلسات العلاجية المختارة لدى “ذا سبا” النادي الصحي الخاص بفندق العنوان.
وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الفندق في قلب مدينة دبي، أتاح للضيوف الاستمتاع بالعرض الضوئي لألوان العلم الإماراتي على برج خليفة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.