كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفي بذكرى افتتاح قصر الحصن

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أعلن فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، أنه سيحتفل بذكرى افتتاح قصر الحصن المهيب، في 7 ديسمبر 2018، والذ يصادف أيضًا تاريخ افتتاح هذا المعلم المميز الذي أوشك على دخول مرحلةٍ جديدة من مراحل تاريخه الاستثنائي.
وكجزء من احتفالاته بالافتتاح الكبير لقصر الحصن، يقدم فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي خصمًا بنسبة 30% على كافة مشروبات القهوة الجاهزة لدى مطعم “ففث ستريت كافيه” في 7 ديسمبر 2018 من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 ليلًا. وللحصول على هذا العرض، ما على زوار قصر الحصن سوى إبارز صورة تذكارية لهم في هذا المعلم الرائع على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #courtyard_auh.

حيث يرمز هذا المعلم التراثي الأقدم في أبوظبي، والذي سيعاد افتتاحه كمتحف ومؤسسة ثقافية جديدة، إلى تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة الزاخر بالإنجازات والتطورات التي جعلتها أحد أكثر المناطق حضارة. وسيتمكن الزوار قريبًا من استكشاف تاريخ أبوظبي بطريقة جديدة كليا، وذلك من خلال الاطلاع على جوانب شخصية من حياة الشيخ شخبوط وعائلته، بالإضافة إلى تعلم المزيد عن حياة الناس في الماضي، وتتبع التسلسل التاريخي لمدينة أبوظبي منذ نشوئها وحتى ازدهارها.
وتجدر الإشارة إلى أن ه1ا المعلم التاريخي المميز يقع على بعد خطوات معدودة عن الفندق العالمي “كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي”، ما يتيح لضيوفه إمكانية زيارة قصر الحصن الرائع واستكشاف التاريخ الإماراتي بطريقة مبتكرة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.