تجاوب كبير مع هاشتاق شرطة أبوظبي “كن إيجابياً في الاحتفال باليوم الوطني”

الإمارات

أبوظبي – الوطن:

أعربت شرطة أبوظبي عن تقديرها للجمهور لتجاوبه مع هاشتاق كن إيجابياً في الاحتفال باليوم الوطني.
وأوضحت أن الاحتفالات باليوم الوطني شهدت مظاهر فرح عبر من خلالها المواطنون والمقيمون عن  بهجتهم وسعادتهم  بالاحتفال  بذكرى اليوم الوطني ومسيرة الاتحاد الظافرة التي حققت  تطلعات وطموحات شعب الإمارات.
وأشادت شرطة أبوظبي بتجاوب قائدي المركبات ومستخدمي الطرق والتزامهم بقوانين وأنظمة المرور وحرصهم على التعاون مع عناصر الدوريات المرورية بما اسهم في انسيابية الحركة المرورية في مختلف المواقع.
وكانت شرطة أبوظبي أطلقت هاشتاق كن إيجابياً في الاحتفال باليوم الوطني 47  عبر منصاتها على  مواقع  التواصل الاجتماعي وحثت فيه الجمهور على التفاعل مع احتفالية الدولة باليوم الوطني مؤكدة  انها مناسبة مهمة تستحق التعبير عنها بصورة حضارية متميزة تنقل  للعالم  وتعكس له  مدى الاعتزاز بما حققته مسيرتنا الاتحادية من إنجازات ريادية متطورة.
كما بثت فيديوهات عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرة علوم  الدار بقناة أبوظبي ومختلف وسائل الإعلام حثتهم فيها على الالتزام بضوابط الزينة ما اسهم في زيادة الوعي والتعريف بتلك الضوابط التي جاءت متوافقة مع  قوانين وأنظمة المرور  بما يعزز السلامة لقائدي المركبات ومرافقيهم ومستخدمي الطريق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.