شرطة دبي تنظم فعالية “يوم في الحياة مع الحيوانات الأليفة”

الإمارات

 

دبي-الوطن:

تنظم الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، اليوم، فعالية “يوم في الحياة مع الحيوانات الأليفة”، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، في مبنى إدارة التفتيش الأمني K9 على شارع الشيخ زايد.
وأوضح العقيد عارف عبد الله مرشد، مدير إدارة التفتيش الأمني K9، أن تنظيم الفعالية يأتي في إطار حرص شرطة دبي على دورها في ترسيخ مفاهيم الشراكة المجتمعية، وإسعاد المجتمع الداخلي والخارجي، مشيراً إلى أن الفعالية متاحه لكافة فئات المجتمع ولمحبي الحيوانات الأليفة حيث سيتم تقديم جوائز قيمة للمشاركين بحيواناتهم الأليفة في مسابقة أفضل مالك وأفضل زوج للحيوانات الأليفة.
وتتضمن الفعالية عدة أنشطة ومسابقات، منها؛ مسابقة دولية لعرض الكلاب، موكب عرض حول الحلبة للحيوانات الأليفة، سباقات الحيوانات الأليفة، عرض للقطط، عروض أزياء الحيوانات الأليفة، فضلاً عن ورش عمل في مجال الصحة والسلامة للحيوانات الأليفة في السفر والعرض الرئيسي لفرق K9 بشرطة دبي وشرطة أبوظبي.
وستشهد الفعالية مشاركة فريق من الأطباء البيطريين المختصين، ومشاركة الشركات العاملة في مجال رعاية الحيوانات الأليفة بالترويج لمنتجاتهم وبيعها للجمهور.
كما تخصص الفعالية منطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى العروض والبرامج التعليمية التي ستقدم لهم عن تربية الحيوانات الأليفة وكيفية التعامل معها بحذر وأمان. وستتوافر أيضاً أكشاك ومقصورات متعددة لتناول الطعام وللتسوق بموقع الفعالية.

ودعا العقيد عارف عبدالله مرشد، أصحاب الكلاب والحيوانات الأليفة الاطلاع على قواعد ولوائح مسابقات العروض والفئات المتنافسة في الموقع الإلكتروني للفعالية الرسمي www.petfestival.ae أو عبر زيارة صفحة الفعالية على الفيسبوك. وللراغبين في تسجيل الكلاب والقطط المشاركة في المسابقات، عليهم بزيارة موقع الفعالية من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.