قائد عام شرطة أبوظبي يدشن مركز التعيين الشامل

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

دشن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، مركز التعيين الشامل لتسهيل إجراءات التوظيف التابع لإدارة الاختيار والتعيين   بقطاع الموارد البشرية مؤكداً  أهميته  في تحقيق  أولويات شرطة  أبوظبي في الاهتمام  بالكوادر الوطنية وتحفيزها على  الإبداع والتطور في  بيئة عمل تشجعهم على الارتقاء بمسيرة التحسين والتطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي في المجالات كافة .
ووجه اللواء الرميثي بضرورة  العمل على سرعة انجاز معاملات المتقدمين  بما يمكنهم من الالتحاق بالبرامج والدورات التدريبية المتخصصة والهادفة  التي أعدتها شرطة  أبوظبي على مدار العام لمتابعة المستجدات في مجالات العمل والارتقاء  بإمكاناتهم الوظيفية  بما يحقق المزيد من الإنجازات التطويرية للعمل الشرطي والأمني.
وأشاد معاليه بجهود انجاز هذا المركز وفقاً لأفضل الممارسات  العالمية  المتطورة بما يلبي تطلعات قيادتنا الرشيدة وحرصها المستمر على اسعاد أبناء الوطن والارتقاء بامكاناتهم في خدمة العمل الشرطي والأمني.
وحضر تدشين المركز بمقر مجمع إدارات الشرطة بإبوظبي، سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابوظبي  ،واللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة ومدير قطاع الموارد البشرية بالانابة وعدد من الضباط.
واكد العميد محمد سعيد الكعبي مدير إدارة الاختيار والتعيين حرص شرطة ابوظبي على ان تكون في طليعة المؤسسات التي تتبنى الاساليب والانظمة الحديثة في تطوير عملها الإداري والشرطي، وتعزيز ورفع جودة وكفاءة العمل ومضاعفة الانتاجية، وفق أفضل الممارسات والأساليب الحديثة والمجرّبة في مختلف القطاعات ، لدعم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة في مختلف مناحي الحياة.
وأوضح، بأن المركز يقدم حزمة من الخدمات المتكاملة، تشمل تسهيل الإجراءات للمتقدمين للعمل بشرطة ابوظبي، بوضع  كافة  الإجراءات المطلوبة للتوظيف تحت سقف واحد، بما يضمن عمل أدق واستثمار أفضل للوقت والجهد، ووفق منظومة متميزة وبتقنيات حديثة تحقق أفضل معايير التعيين المطبقة عالمياً.
وذكر الكعبي ان المركز يهتم بتحقيق استراتيجية شرطة ابوظبي في تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والإمكانيات بالتعاون مع الجهات الشرطية المختصة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.