الفريق الأول لنادي اللذيد يعيد هيكلته لتجاوز النتائج السلبية

الرئيسية الرياضية

اللذيد – الوطن
كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اللذيد محمد سعيد الطنيجي أن النادي اتجه إلى إعادة ترتيبه صفوفه وهيكلة فريقه من جديد من خلال تقييم متكامل عن أداء الفريق في المرحلة السابقة ودراسة أسباب النتائج السلبية للفريق من خلال المباريات السابقة.
وأشار إلى أن الفريق سيرتكز في أدائه على عدد من العوامل التي ستأهله في استكمال الدوري خلال المرحلة المقبلة .
وقال الطنيجي إلى أن هناك عدد من اللاعبين تحت الاختبار وذلك بهدف التعاقد معه ومنهم افريقي وبرازيلي ومغربي في ظل الاستغناء عن اللاعب التوجي كمال الدين نتيجة إصابته .
وأضاف تم تقييم المرحلة السابقة وجرى وضع خطة مناسبة باركها مجلس إدارة النادي برئاسة سالم بن هويدن وبصدد تنفيذها خلال فترة التوقف التي جاءت في الوقت المناسب .
وعن ملامح تلك الخطة أوضح محمد سعيد الطنيجي من أهمها دعم الفريق بلاعبين من المقيمين ومواليد الدولة بجانب التعاقد مع لاعب أجنبي وتدعيم الفريق بلاعبين مواطنين في بعض المراكز .
مشيرا إلى أن توجهات الدولة في إتاحة المجال بلاعبين مقيمين ومن مواليد الدولة يمثل محور ارتكاز للفريق وعامل مساعد وإيجابي وبناء في النهوض بالفريق واكتشاف مواهب كروية واعدة ستشكل إضافة نوعية للفريق بكل المقاييس لافتا إلى أن التعاقد مع اللاعب الأجنبي الجديد سيكون خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء فترة التدريبات الحالية .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.