أبوظبي يهزم ديزرت بالم بكأس جمعية الامارات للبولو

ميثاء بنت محمد تقود فريق الامارات للفوز على فريق غنتوت

الرئيسية الرياضية

دبي : الوطن
في نهائي مبكر لكأس جمعية الامارات للبولو وبنك ابوظبي التجاري بنسخته الثانية قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد ال مكتوم فريق الامارات لفوز مهم على فريق غنتوت للبولو بعد لقاء قوي ومثير تميز بالندية والذي اقيم مساء أمس الاول والتي تنظمها جمعية الامارات للبولو ضمن اجندتها السنوية على ارض ملاعب منتجع ونادي ديزرت بالم بدبي والتي تختتم 18 يناير الجاري .
ونجح فريق الامارات في حسم نتيجة اللقاء لمصلحته في الشوط الخامس والختامي للمباراة بفارق هدف (8\7) وفيما حقق فريق ابوظبي بقيادة فارس اليبهوني فوزاً كبيراً على فريق ديزرت بالم بفارق ثمانية أهداف (12\4) وليقترب فريقي الامارات وابوظبي من بلوغ الدور الثاني للبطولة.
صراع متكافئ
جاء لقاء فريقي الامارات وغنتوت للبولو حافل بالتحدي والاثارة، وتقدم فريق الامارات في بداية الشوط الأول ووصل بالنتيجة الى (3\0) لينشط بعدها فريق غنتوت ليدرك التعادل 3/3 مع نهاية الشوط الأول.
وواصل فريق غنتوت صحوته ليتقدم بتسجيله هدفين في ظل غياب فريق الامارات عن التسجيل نتيجة التسرع واهدار العديد من الفرص لينهي فريق غنتوت الشوط الثاني بتقدمه (5\3) ، وجاء الشوط الثالث متعادلاً لعباً ونتيجة بتسجيل هدفين لكل فريق لينتهي (7\5) لمصلحة غنتوت.
وعاد فريق الامارات بقوة في الشوط الرابع وبتركيز بالهجمات والاداء الدفاعي فاجئ به فريق غنتوت بتنظيم صفوفه الدفاعية ونجح في استغلال الفرص الهجومية محرزاً هدفين دون رد من فريق غنتوت مدركاً التعادل الثاني والأخير 7/7.
وبالشوط الخامس والاخير سعي لاعبي الفريقين للهجوم والتسجيل وتبادلوا الهجمات في سعيهم لحسم المباراة المثيرة ونجح فريق الامارات بتسجيله الهدف الاغلى بواسطة اللاعب لابالكيتي الخامس له والثامن لفريقه ليفوز فريق الامارات باللقاء (8\7) .
فوز ابوظبي
لم يجد فريق ابوظبي بقيادة فارس اليبهوني صعوبة في تحقيق فوز عريض وكبير على فريق ديزرت بالم صاحب الأرض والضيافة، مؤكداً سعيه للمنافسة على اللقب في ظل كوكبة من لاعبيه، حيث دانت له افضلية اللعب والتقدم طوال مراحل الأشواط الخمسة وكانت البداية بنهايته الشوط الأول (3\2)، وعزز فريق ابوظبي التقدم بالشوط الثاني بتسجيله خمسة اهداف مقابل هدفين لينهي الشوط (8\4).
وأطمأن الفريق للنتيجة مبكراً رغم تسجيله هدفه التاسع والوحيد في الشوط الثالث، وأضاف هدفين في الشوط الرابع، ومن ثم الهدف الثاني عشر والأخير في الشوط الخامس في ظل غياب فريق ديزرت عن التسجيل خلال الأشواط الثلاثة الأخيرة من المباراة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.