خلال مؤتمر الإنجاز والإبداع والتميز في مصر

التشكيلية الإماراتية نوال البلوشي تفوز بجائزة ” المنجزون العرب”

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

فازت الفنانة التشكيلية نوال البلوشي بجائزة الإبداع والتميز لـــــــ ( المنجزون العرب ) فئة الابداع والتميز ممثلةً لدولة الإمارات العربية المتحدة ، عن مشاركتها دوليا في مجال الفن التشكيلي وحصولها على جوائز محلية ودولية .
وتمثل( نوال ) الفنانة المرأة الإماراتية الناجحة، وتم تكريمها كأول فنانة تشكيلية من دولة الامارات العربية المتحدة ، حيث تتميز مشاركتها في المعارض في أبراز البيئة الإماراتية بطريقة ابداعية وفنية مؤثرة في لوحاتها.
انطلقت فعاليات المؤتمر برعاية الشيخة فاطمة بنت خالد بن سلطان القاسمي ورئاسة الدكتور شافع محمد النيادي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتدريب والاستشارات منظم وراعي مؤتمر الإنجاز والإبداع والتميز في القاهرة خلال الفترة 29-31ديسمبر2018
شارك في التنظيم مؤسسة المنجزين العرب وبحضور ضيف الشرف الدكتور ابراهيم طاهر البغلي مؤسس جائزة (الابن البار) بدولة الكويت الشقيقة .
وتعمل مؤسسة المنجزين العرب متمثلة في الدكتور سامح لطفي رئيس مجلس أمناء المؤسسة والأستاذ وليد العربي الأمين العام للمؤسسة، على نشر الإيجابيات والنجاحات والإنجازات على مستوى العالم العربي.
وقد أشاد الدكتور سيف الجابري رئيس مؤسسة القوة الناعمة للاستشارات والتدريب الأسري  الذي حضر المؤتمر وفاز بجائزة المسؤولية المجتمعية بهذا الإنجاز مؤكدا أن القيادة العليا تحرص على دعم المبدعين بكل الوسائل الممكنة والمتاحة و إبراز ابداع وتميز فئة الشباب الاماراتي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة في كافة المجالات ومواكبة توجهات الحكومة الرشيدة في هذا الصدد .


تعليقات الموقع

  • نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.