العبيدلي يشهد محاضرة “الإبحار في سياسة العمل وإدارة النزاعات”

الإمارات

 

دبي-الوطن:

شهد سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، محاضرة “الإبحار في سياسة العمل وإدارة النزاعات”
التي نظمتها الإدارة العامة للذكاء الإصطناعي بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة، بحضور اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، ومديري إدارات عامة ومراكز شرطة وضباط.
وقدمت المحاضرة السيدة تينا نونو، نائبة الرئيس في شركة جارتنر التي مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتولى مسؤولية إجراء البحوث التي تهدف إلى مساعدة الرؤساء التنفيذيين ومنظماتهم في جميع أنحاء العالم لتحسين أدائهم ومساهماتهم ضمن مؤسساتهم، وهي متخصصة في القضايا القيادية المرتبطة بـالرؤساء التنفيذيين.
وشرحت تينا نونو مفهوم “السياسة في العمل” والتي تعتبر من حقيقة العلاقات الإنسانية داخل المؤسسات، مشيرة إلى أن القادة قد يجدون أنفسهم في مواقف سياسية في مكان العمل تتطلب منهم اتخاذ قرارات ذات تأثير كبير على مجريات العمل، إلى جانب إمكانية مواجهتهم لتحديات تتطلب منهم تحديد أوليات العمل وفريق العمل.

وتحدثت المحاضرة تينا نونو عن المناقشات السياسية في العمل وكيفية إدارة النزاعات، مؤكدةً على أهمية أن لا تتحول المناقشات السياسية حول العمل إلى مواقف سلبية وغير مُنتجة ضمن المؤسسات، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أهمية توفر أساليب عملية لإدارة الصراع المُحتمل والوصول إلى نتيجة ناجحة.
وفي ختام المحاضرة، كرم سعادة اللواء عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، يرافقه العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، المحاضرة تينا نونو تقديراً لجهودها وتقديمها محاضرة تتضمن معلومات قيمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.