حضانة “كيد زون” برأس الخيمة بيئة آمنة “للتعلم خلال اللعب”

الإمارات

 

افتتحت حضانة “كيد زون” – التي تتولى إدارتها مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” – فرعاً جديداً لها في منطقة راكز للأعمال بحضور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”.
كما حضر التدشين الشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي العضو المنتدب لهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” وياسر عبدالله الأحمد رئيس الاتصال الحكومي المؤسسي في “راكز” وعدد من المسؤولين.
ويحمل الموقع الجديد للحضانة تصميمات جذابة تصور الحياة تحت سطح البحر ويهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة “للتعلم خلال اللعب” للأطفال من عمر ثلاثة أشهر وحتى ثلاث سنوات.
وقال رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة “راكز″ انه عندما افتتحت كيد زون في عام 2006 لم يكن لدينا سوى طفلين اثنين فقط أما اليوم فقد تبدل الحال وجئنا لندشن فرعا جديدا للحضانة لتلبية المطالب المتزايدة للآباء والأمهات في جميع أنحاء رأس الخيمة”.. مشيراً إلى أنه من المدهش أن تتحول كيد زون بهذه السرعة إلى واحدة من أكثر الأماكن التي يثق فيها الآباء والأمهات.
وخضع موظفو “كيد زون” بمرور الوقت لدورات تدريبية مختلفة في مجال رعاية الأطفال وتعليمهم وفي الآونة الأخيرة وأكمل الفريق دورة تدريبية في حماية الأطفال “قانون وديمة لحقوق الطفل” تحت مظلة وزارة الداخلية، والتي تناولت منظومة المعايير الجديدة في مجال حماية الأطفال ورعايتهم بما يتماشى مع القواعد والأنظمة السارية في الدولة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.