مركز اتصال (طرق دبي) يتلقى مليوني مكالمة خلال2018

الإمارات

 

دبي: الوطن

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أن مركز الاتصال التابع لها تلقى 2,070,281 مكالمة أجراها المتعاملون خلال العام 2018، وأن معدل الاستجابة المقدر بـ “20 ” ثانية اشتمل على 86% من إجمالي المكالمات، وأن المركز تلقى أيضا 68,929 بلاغا عن المفقودات تم العثور عليها بمعدل أكثر من 65% وبإجمالي إغلاق 99% ، وأن عدد بلاغات نظام (مدينتي) وصل إلى 17,035 بلاغاً.
وتفصيلا، قال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي لإدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة: إن عدد المكالمات الواردة لمركز الاتصال 8009090 ، والذي بلغ أكثر من مليونين مكالمة، يعكس مدى التفاعل بين المركز ومتعاملي الهيئة الذين يلقون استجابة كبيرة لكل خدماتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم وشكاواهم وغيرها وإن هذا المعدل جاء أيضا نتيجة تعدد الخدمات وتنوعها التي تقدمها الهيئة للجمهور.
وفي سياق متصل، أوضح، أن مركز الاتصال حقق إنجازات لافتة تؤكد نجاحه في تحقيق المهام الموكلة إليه حيث أطلق مؤخرا بوابة للدفع الإلكتروني من خلال نظام الرد الآلي حيث يمكن للمتعاملين إنجاز معاملاتهم على النظام من غير الحاجة للتحدث مع موظف الخدمة الهاتفية، وقد لاقت الخدمة اقبالا من الجمهور حيث بلغت عدد المعاملات المنجزة 28,619 معاملة خلال العام الماضي 2018 فيما وصلت إلى 16،859 معاملة في عام 2017 ، مؤكدا أن الهيئة تسعى دائما إلى تعزيز الغاية الثالثة “إسعاد الناس″، بوصفها حجر الزاوية في استراتيجيتها نحو تطوير خدماتها ووسائل تقديمها عبر أفضل وأسهل الوسائل التقنية والذكية
كادر
معثورات ثمينة وأرقام
16607 (هاتف نقال)، 7878 (حقيبة سفر)، 3975 (حافظة نقود)، 1136 (جواز سفر)، 1880 (مفاتيح وبطاقات مهمة)، 955 (نظارات)، 542 (جهاز حاسوب)،872 (نظارة شمسية). وتم العثور على مجوهرات وعملات نقدية وأشياء ثمينة تُقدر بالآتي: 480000 درهماً، و 60678 دولاراً، 13750 يورو، و1854000ريال، و25000جنيه استرليني.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.