أصحاب الهمم يشاهدون مباراة كرة القدم لبطولة آسيا

الرئيسية الرياضية

أبوظبي- الوطن
حظي مجموعة من اصحاب الهمم الإماراتيين من ابطال الرياضة بفرصة مشاهدة مباراة الإمارات والهند المقامة في أبو ظبي ضمن منافسات كأس آسيا والذهاب في جولة خلف الكواليس قبل بداية المباراة، وذلك بدعوة من الامارات للصرافة احد الرعاة الرسميين لهذا الحدث الرياضي الهام. وفي لفتة لتقدير الأبطال من فئة أساسية في المجتمع.
وقال الدكتور بافاجوثو راجورام شيتي، مؤسس مجموعة فينابلر و رئيس مجلس إدارة الإمارات للصرافة و يوني موني:
“تعتبر كرة القدم أكثر من مجرد لعبة، خاصة في هذا الجزء من العالم، حيث يأتي العديد من الفرق ذات المهارات العالية من دول منطقة الشرق الأوسط. إنه احتفال، و نشهد فيه الإثارة والمتعة التي أحدثها كأس آسيا.
وّ تفتخر شركة الإمارات للصرافة ويوني موني التابعين لمجموعة لفينابلر بمشاركتهم كرعاة رسميين لهذا الحدث الرياضي الهام.
سعدنا اليوم بالمشاركة فى متعة مشاهدة المباراة مع مجموعة من الأبطال الرياضيين الإماراتيين من أصحاب الهمم، حيث قمنا بدعوة فريدة وجهناها لهم لكي يشاركون الحدث ويشاهدون المباراة بين الإمارات والهند. كما وانّنا وفرنا لهم فرصة الذهاب في جولة داخل كواليس الملعب يليها تجربة المشاهدة من المناطق المخصصة لجلوس الشخصيات الهامة.
وأيضا وجهنا الدعوه لمجموعة من أبطال المستقبل وهم أطفال ماهرون في كرة القدم من المتدربين في أكاديمية الاتحاد الرياضية حتى يحضروا مباراة الغد بين فلسطين واستراليا. و تتماشى هذه المبادرات مع وعدنا بتحقيق الأحلام.

تجمع كرة القدم بين الناس ، ونحن نشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذا الفرح والحب لكرة القدم مع جميع الناس


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.