اتحاد الإمارات للجوجيتسو يكرّم بلقيس الهاشمي في ثاني أيام “أبوظبي جراند سلام”

الرئيسية الرياضية

أبوظبي، الوطن
كرّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو اللاعبة بلقيس عبد الكريم عبدالله الهاشمي اليوم (الجمعة) خلال منافسات بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية لمحترفي الجوجيتسو في مبادلة آرينا بمدينة زايد الرياضية، وذلك عقب فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن فئة أفضل رياضي ناشئ محلي، تكريماً لإنجازها الرياضي العالمي.
وجاء هذا التكريم تعبيراً عن فخر اتحاد الإمارات للجوجيتسو والمجتمع الرياضي بأكمله بالإنجازات المتفردة التي حققتها بلقيس ذات الأربعة عشر عاماً في مسيرتها الرياضية حتى اليوم، آخرها كان فوزها أمس في أول أيام بطولة أبوظبي جراند سلام بذهبية وزن 48 كجم فئة الحزام البرتقالي.
وقام بتكريم اللاعبة كل من سعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والسيد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، واللذان هنئا بلقيس على فوزها بالجائزة المرموقة، آملين أن تستكمل مسيرتها الناجحة بالمزيد من الإنجازات المحلية والعالمية. وقدّم بن دلموج والشامسي جائزة تقديرية لبلقيس تكريماً لفوزها، وذلك وسط حضور جماهيري ضخم واهتمام إعلامي كبير.
وعبّرت بلقيس عن سعادتها الغامرة بالتكريم النابع من قلب مجتمع الجوجيتسو الذي تنتمي إليه، ونجاها في اقتناص ذهبية خلال منافسات أمس، ما يدفعها للعمل بجهد والمثابرة سعياً للوصول إلى العالمية ومنافسة أفضل اللاعبين.
يُذكر أنه تم الإعلان عن فوز بلقيس خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم الأربعاء الماضي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، وعلى هامش فعاليات ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.